أخبار عاجلة
مصادر سورية: قصف مناطق تابعة للمعارضة في درعا -

ميقاتي: عطاءنا لأهل القلمون غير محدود

ميقاتي: عطاءنا لأهل القلمون غير محدود
ميقاتي: عطاءنا لأهل القلمون غير محدود

-

زار رئيس الحكومة السابق ​نجيب ميقاتي​ بلدة ​القلمون​ وجال في شوارعها ومقاهيها التراثية حيث استقبله المواطنون . ورافق ميقاتي في الجولة المرشحون على "لائحة العزم".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

ولفت ميقاتي في كلمة له من مركز القلمون الصحي الاجتماعي التابع لـ"​جمعية العزم والسعادة​ الاجتماعية" الى انه " وعندما كان قرار "جمعية العزم والسعادة الاجتماعية" أن تشيد هذه المنشأة في هذه المدينة بالذات، فقد عرفت بماذا تبدأ: فقد بدأت بالمسجد لأنها تعرف مدى تمسك أهل القلمون بإيمانهم. ونتمنى أن يكون هذا المركز الصحي الاجتماعي يقوم بواجبه، ونعدكم بأن يتوسع أكثر فأكثر، لأن عطاءنا لأهل القلمون غير محدود، خاصة عندما نرى هذا الوفاء وهذه ​المحبة​. اليوم أتذكر بعض مطالبكم لأقول: أنتم لا تطلبون بل تأمرون، وما تأمرون به، من الأمور التي يسرني أن أقوم بها. امامنا مشوار طويل، كما كان منذ سنوات وعقود، وسيستمر سنوات وعقوداً في المستقبل. مستمرون كما كنا قبل السادس من أيار، وسنكون يداً واحدة بعده، وتأييدكم للائحة العزم هو شرف لنا".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميقاتي: عطاءنا لأهل القلمون غير محدود برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق (بالفيديو)الوية العمالقة تقتحم تحصينات #الحـوثيين في بوابة مدينة #الحـديدة
التالى موظفو المستشفيات الحكومية قطعوا الطريق امام مبنى tva قطع موظفو