إجراء دورة مشتركة بين قوات اليونيفيل وقوى الأمن الداخلي

إجراء دورة مشتركة بين قوات اليونيفيل وقوى الأمن الداخلي
إجراء دورة مشتركة بين قوات اليونيفيل وقوى الأمن الداخلي

افاد مراسل ​النشرة​ في ​حاصبيا​ انه "بهدف تحسين العلاقات مع وحدات المديرية الأقليمية ل​قوى الأمن الداخلي​ في ​محافظة النبطية​ وقوة ​الأمم المتحدة​ المؤقتة في لبنان، تم تنفيذ بعض أنشطة تبادل الخبرات خلال الأسابيع الماضية في ​جنوب لبنان​ في بلدة ​إبل السقي​. وقد بدأ التدريب المشترك بتاريخ ١۳ نيسان وأختتم في ٢٦ نيسان ٢۰١٨ على مدى إسبوعين"، مشيرا الى انه "تتويجاً لهذا العمل المشترك فقد قامت ​اليونيفيل​ بالتبرّع بمعدات معلوماتيّة بما فيها أجهزة كمبيوتر وغيرها في هذا المجال لقوى أمن الداخلي.خلال هذا الحدث، تم تتوزيع الشهادات على جميع المشتركين من ​قوات اليونيفيل​ وعناصر قوى أمن الداخلي".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

من جانبه، أشاد قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل، العميد فرانسيسكو خافيير روميرو ماري بالجهود المبذولة من قبل الوحدتين قالاً: "إن كل هذه الأنشطة ستساعد في تعزيز التعاون المتبادل بين قوى الأمن الداخلي واليونيفيل، كما أن الأطفال هم قادة الغد ومن المهم جداً أن نركّز على تعليمهم".

كما عبّر ​اللواء عماد عثمان​، مدير عام قوى الأمن الداخلي عن إمتنانه قائلاً: "إن التضحية التي قام بها جنود اليونيفيل الذين سقطوا من اجل السلام في لبنان لن تنسَى"، كما شكر جميع المدربين على خدمتهم خلال الدورة المشتركة ولاسيّما الحرس المدني الإسباني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إجراء دورة مشتركة بين قوات اليونيفيل وقوى الأمن الداخلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق أفرغ خزنة كلاشينكوف بجسده ثأرا لأخيه.. مقتل ثلاثيني على يد بدون بالكويت
التالى قوات الإنقاذ تقصف بعنف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان