أخبار عاجلة
رحلة في الحقب الإسلامية بطريقة الـ 3D -
تصادم بين شرطي وسائق تاكسي -
اصطدام قطار بشاحنة -
انهيار سقالة على عمال -
فرقة موسيقية تعزف على علو شاهق -
أغلى فاكهة في العالم -

ريفي: اهالي عكار هم اول من يلبون النداءات ويزحفون نحو الساحات

ريفي: اهالي عكار هم اول من يلبون النداءات ويزحفون نحو الساحات
ريفي: اهالي عكار هم اول من يلبون النداءات ويزحفون نحو الساحات

أكد ​اللواء​ ​أشرف ريفي​ خلال جولة له يوم أمس في قرى عكار، أن "أهالي عكار هم أول من كانوا يلبُّون النداءات ويزحفون نحو الساحات ومن حقهم أن يعيشوا الواقع الطبيعي ومعكم سنطلق صرخة التغيير والتطوير وسنرتقي بالمناطق كما ارتقينا بالمؤسسة الأمنية. وأردف "الإنسان حين ينجح في مجال ينجح في آخر وأعِدكم كما بدأنا بالتفكير بمخطط توجيهي ل​طرابلس​ سنقوم بذلك في عكار حيث توجد جميع المكونات التي تسمح بذلك بدءاً من الثروات الزراعية والسمَكية والمطار والمرفأ وغيرها من المقوِّمات التي تساعد في إنشاء المشاريع وإيجاد فرص العمل ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وشدد ريفي على أن "هناك من يمنع إعادة فتح المطار بناءً على محسوبيات سياسية مؤكداً "أننا نناشد بإنطلاق الجمهورية لإعادة افتتاح جميع مشاريعنا وتشغيل المشاريع التي تحتوي على موظفين لا يعملون" . مشيرا الى ان "عكار التي قدمت للوطن العدد الأكبر من الشهداء تستحق التقدير وتستحق العمل لأجلها" لافتاً إلى أن حال ​البنى التحتية​ مُزرٍ و​النفايات​ لا علاج لها وكأن قدر أولادنا العيش في مخاطر صحية كبيرة في ظل تهرُّب الدولة من وجود الحلول لتوفير المبالغ ، فيما يدفع ​لبنان​ فاتورة الملف الصحي” .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ريفي: اهالي عكار هم اول من يلبون النداءات ويزحفون نحو الساحات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق هـــــام فريق دولي يفاجئ الجميع ويكشف تفاصيل جديدة عن جثمان "علي عبدالله صالح"
التالى إسرائيل تقصف موقعين لحماس في غزة