أخبار عاجلة

إسماعيل: المجلس الوطني حقق نجاحاً كبيراً وأفشل محاولات ضرب الشرعية الوطنية

إسماعيل: المجلس الوطني حقق نجاحاً كبيراً وأفشل محاولات ضرب الشرعية الوطنية
إسماعيل: المجلس الوطني حقق نجاحاً كبيراً وأفشل محاولات ضرب الشرعية الوطنية

اليكم تفاصيل هذا الخبر إسماعيل: المجلس الوطني حقق نجاحاً كبيراً وأفشل محاولات ضرب الشرعية الوطنية

رام الله - دنيا الوطن

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وعضو المجلس الوطني، محمود إسماعيل: إن المجلس الوطني الفلسطيني، قد حقق نجاحاً كبيراً، وأفشل كافة محاولات ضرب الشرعية الوطنية ومنظمة التحرير.

وأضاف إسماعيل في حديث لتلفزيون فلسطين اليوم: "أعتقد جازماً، أن المجلس الوطني قد انتهى بنجاح كبير، لأن التحدي الكبير والنقطة المركزية في عقد هذه  الدورة، كانت تتمحور حول عقده بالنصاب الكامل، وتم ذلك، موضحاً أن النصاب العددي لأعضاء المجلس فاق المنتصف والنصاب السياسي لفصائل  منظمة التحرير الفلسطينية.

وأشار إسماعيل إلى فشل محاولات ضرب الشرعية الوطنية، ومنظمة التحرير، وخلق أجسام موازية عبر إفشال عقد المجلس، فقال: "هؤلاء الناس لم يدرسوا التاريخ، ولم يفهموا مسيرة شعبنا النضالية، ولم يدركوا أن منظمة التحرير، كانت ولا زالت تتجاوز كافة الأزمات، وتفشل المؤامرات لتصل إلى بر الأمان".

وحول تناول الجلسات لمسألة شكل العلاقة مع الاحتلال، قال إسماعيل: "الكل أكد بما فيهم أمين سر اللجنة التنفيذية، على القرار السابق للجنة التنفيذية والمجلس المركزي، بأنه يجب تغيير العلاقة، وأن يتم التعامل بين دولة ودولة، وأن تتحول مهام السلطة الفلسطينية إلى مهام دولة فلسطين".

وأضاف: "ما بعد المجلس غير ما قبل المجلس، هناك تغير بالمواقف، ولن تستمر العلاقة مع دولة الاحتلال كما أرادتها هي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إسماعيل: المجلس الوطني حقق نجاحاً كبيراً وأفشل محاولات ضرب الشرعية الوطنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق صور.. مظاهرات بفرنسا والسويد واليونان احتجاجا على مجزرة يوم العودة بفلسطين
التالى قوات الإنقاذ تقصف بعنف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان