أخبار عاجلة
نجاح «نسر الصعيد» يعبر الحدود المصرية -

الجارحى :الحكومة تنتهى من قاعدة بيانات مستحقى الدعم قريبا

الجارحى :الحكومة تنتهى من قاعدة بيانات مستحقى الدعم قريبا
الجارحى :الحكومة تنتهى من قاعدة بيانات مستحقى الدعم قريبا

قال عمرو الجارحى، وزير المالية، إن الحكومة تعمل حاليا على تنقية بطاقات التموين ليصل الدعم إلى مستحقيه، وإنه قريبا ستكون هناك قاعدة بيانات للمستحقين وغير المستحقين.

وتابع وزير المالية، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم: "دعم السلع التموينية نعتبره دعم نقدى، وهناك أيضا دعم خبز، ونعمل على تنقية البطاقات حتى نتأكد أن الدعم يصل لمستحقيه بصورة أفضل، وسيكون عندنا الفترة المقبلة قاعدة بيانات كبيرة لمن يستحق هذا الدعم ومن لا يستحق".

وأضاف وزير المالية، أن دعم التموين والغذاء أصبح من أحد البنود الكبيرة فى الموازنة، ويتخطى فى الموازنة القادمة دعم المواد البترولية وأصبح أكبر مخصصات الدعم.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة والحساب الختامى لموازنات الهيئات الاقتصادية والهيئة القومية للإنتاج الحربى، وذلك للسنة المالية 2016/2017.

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجارحى :الحكومة تنتهى من قاعدة بيانات مستحقى الدعم قريبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

السابق المكتب الإعلامي لميقاتي: سيتم تحديد الموقف من الموضوع الحكومي بعد اجتماع لكتلة الوسط المستقل
التالى الحوثيون يعممون خطب فيها إساءة للرسول الكريم وتشويه للتأريخ الإسلامي