أخبار عاجلة
تعطيل حاسة الشم يؤدى إلى فقدان الوزن  -
انخفاض «أسعار الذهب المحلية» اليوم -

هذا هو القرار الجمهوري الذي اعلنه الرئيس "هادي" وأثار جنون الإمارات واخرجها عن طورها..! (شاهد)

هذا هو القرار الجمهوري الذي اعلنه الرئيس "هادي" وأثار جنون الإمارات واخرجها عن طورها..! (شاهد)


كشف مستشار وزير الإعلام مختار الأرحبي سبب العداء الإماراتي ضد الرئيس هادي، بما فيه التصعيد الأخير في جزيرة سقطرى.جاء ذلك في تغريدة له على تويتر، نشر فيها صورة قرار رئاسي يمنع التصرف في أراضي الدولة، بما فيها أراضي جزيرة سقطرى.

وقال الأرحبي : "‏هل تريدون أن تعرفوا سبب العداء الذي تحمله دولة الإمارات على فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي؟ عليكم فقط الاطلاع على القرار الجمهوري الذي صدر من رئيس الدولة بخصوص منع بيع أو تأجير اي جزء من ارخبيل سقطرى لأي دولة أجنبية".

 

وبدأ العداء الإماراتي للرئيس هادي عقب إقالة نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق خالد بحاح، عقب توقيعه اتفاقية مع الإمارات تفتح المجال لها بالتصرف في الجزيرة .وكان فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اصدر في ديسمبر من العام ٢٠١٣م »القانون رقم ٣١، لسنة ٢٠١٣« والذي نصت المادة الـ»3« على:»ان الاستثمار والتنمية في أرخبيل سقطرى من مسؤوليةالدولة والرأس مال الوطني ..

 

ويمنع بيع أو تأجير أي جزء من أراضي أرخبيل سقطرى لأي دولة أو مستثمر أجنبي« .. في حين نصت المادة الـ»4« على ان: يعمل بهذا القانون من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية«.
 

السابق 200 ألف يؤدون صلاة الجمعة الثانية من رمضان بالمسجد الأقصى
التالى أخبار اليمن اليوم : ورد الان: إنفجارات عنيفة على الحدود بين اليمن والسعودية "تفاصيل"