أخبار عاجلة

300 من أسر شهداء وأسرى المخابرات يتوجهون لأداء العمرة

300 من أسر شهداء وأسرى المخابرات يتوجهون لأداء العمرة
300 من أسر شهداء وأسرى المخابرات يتوجهون لأداء العمرة

اليكم تفاصيل هذا الخبر 300 من أسر شهداء وأسرى المخابرات يتوجهون لأداء العمرة

رام الله- شاشة نيوز: غادرت صباح اليوم الثلاثاء عبر معبر الكرامة، قافلة معتمري اسر شهداء، وأسرى جهاز المخابرات العامة؛ لأداء مناسك العمرة لهذا العام، تحت رعاية رئيس جهاز المخابرات الوزير اللواء ماجد فرج.

وتضم القافلة 300 معتمر من اسر الشهداء والأسرى في جهاز المخابرات العامة ،  وكانت هذه اللفتة  قد أعلن عنها الوزير اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة في شهر آذار الماضي، عندما نظم الجهاز  فعالية بمناسبة يوم المرأة و عيد الام ، كرم خلالها أمهات الشهداء، والأسرى، وقال رئيس المخابرات العامة اللواء ماجد فرج خلال فعالية يوم المرأة و عيد الأم  : (إن جهاز المخابرات العامة ووفاء منه لأبنائه الشهداء والأسرى سوف ينظم لهم أداء مناسك العمرة على نفقة الجهاز خلال شهر رمضان الفضيل لهذا العام ) .

وكان في وداع المعتمرين وفد من جهاز المخابرات العامة، على رأسه العميد عزام زكارنة، ممثلا عن اللواء ماجد فرج،  يرافقه عدد من مدراء الإدارات، والدوائر، و ممثل عطوفة محافظ أريحا .

وأكد العميد زكارنة في كلمته للمعتمرين، أن الوفاء لعائلات الشهداء، والأسرى،  هي رسالة فخامة الرئيس محمود عباس التي يؤكد عليها دوما، أن الشهداء والأسرى هم أولى أولوياتنا . ونقل لهم تحيات الوزير اللواء ماجد فرج وقال: إن هذه رسالة وفاء ننقلها لكم كاسر شهداء وأسرى تقول :أننا سنبقى الأوفياء لتضحيات أبنائكم وسنكون دوما إلى جانبكم مهما تعاظمت التحديات .حت رعاية رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 300 من أسر شهداء وأسرى المخابرات يتوجهون لأداء العمرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : شاشة نيوز

السابق عاجل ... لن تصدق من يكون عميل ايران الاول يغادر اليمن ويصل الى هذة الدولة (الاسم والصورة)
التالى أخبار اليمن اليوم : هـــــام:فريق دولي يفاجئ الجميع ويكشف تفاصيل جديدة عن جثمان الرئيس الراحل "صالح"