أخبار عاجلة
تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم الإثنين -

حسن فضل الله: النصر السياسي بالانتخابات يكمل الانتصارات الميدانية

حسن فضل الله: النصر السياسي بالانتخابات يكمل الانتصارات الميدانية
حسن فضل الله: النصر السياسي بالانتخابات يكمل الانتصارات الميدانية

اشار النائب ​حسن فضل الله​ الى ان اللسان يعجز وينكسر القلم أمام شعبنا المضحي الذي كان وفيا لدماء شهدائه وعطاءات مقاومته فاستجاب لقائد هذه المقاومة سماحة الأمين العام ​السيد حسن نصر الله​ وأعطى صوته للائحة الأمل والوفاء فكان هذا النصر السياسي ليكمل الانتصارات الميدانية.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وتوجه فضل الله في بيان، بالشكر الجزيل لأهلنا في الجنوب عامة وفي الدائرة الانتخابية الثالثة وخصوصا في قضاء ​بنت جبيل​ على مشاركتهم وعلى اصواتهم المقاومة ونحن معهم على عهدنا بأن نكون في خدمة مقاومتنا الشريفة وقضايا شعبنا السياسية والانمائية وأن نكون على مستوى ثقته الغالية وأن نعمل على تحقيق البرنامج الانتخابي ل​حزب الله​ ونبقى في طليعة الساعين لبناء دولة حقيقية يحكمها القانون العادل ونستمر انطلاقا من ثقة الشعب الوفي في التصدي للفساد المستشري في مؤسسات الدولة وللهدر والمحسوبيات وفي العمل على تفعيل الرقابة النيابية.

اضاف "شكرا أيها الأوفياء والشكر موصول للماكينة الانتخابية للائحة الأمل والوفاء وملتقانا الدائم في ساحة العمل في ​المجلس النيابي​ لتحقيق تطلعاتكم".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حسن فضل الله: النصر السياسي بالانتخابات يكمل الانتصارات الميدانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق هكذا أصبحت صورة "عبدالملك الحوثي" بعد ان ضاق الخناق عليه في جبال مران ..شاهد
التالى ليبيا: إرهابيو درنة يستخدمون المدنيين دروعاً بشرية