أخبار عاجلة
رصاصة روسية خارقة تدهش الأمريكيين! -
'تجاهَل المزعجين' بميزة جديدة من 'واتساب' -

لقاء خريجي كلية الأعمال الثالث في الزيتونة

لقاء خريجي كلية الأعمال الثالث في الزيتونة
لقاء خريجي كلية الأعمال الثالث في الزيتونة

عمون- عقدت كلية الأعمال في جامعة الزيتونة الاردنية لقاء خريجيها الثالث بحضور عميد الكلية الدكتور ناصر النسور وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وخريجي الكلية من الأعوام السابقة .

وبين النسور أهمية هذا اللقاء لبناء جسور التواصل مع الطلبة الخريجين والاستفادة من الخبرات المتبادلة لمن هم في ساحات العمل في مختلف مجالات العمل الاكاديمي والتطبيقي لتعزيز المناهج العلمية وتعميقها بالتجارب العملية.

وأشار إلى أن كلية الأعمال تشكل نقطة جذب كبيرة للطلبة لامتلاكها تخصصات نوعية على مستوى البكالوريوس والماجستير، ولأعضاء الهيئة التدريسية الذين يعملون بها من ذوي الخبرة في المجال العلمي والأكاديمي.

و تضمن اللقاء عرضا لقصص نجاح وتجارب للخريجين السابقين، ونقاش موسع بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية حول اقتراحات تسهم في تطوير المخرجات التعلمية في الكلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لقاء خريجي كلية الأعمال الثالث في الزيتونة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق اليمن العربي: صحيفة: المليشيا تفرض الإقامة الجبرية على عدد من الوزراء التابعين للمؤتمر
التالى أخبار اليمن اليوم : شاهد بالصور قوات الجيش والمقاومة تسيطر على مفرق الوازعية غرب محافظة تعز وتصل أبواب مدينة البرح