أخبار عاجلة

كشافة المهرة في زيارة إلى السلطة المحلية بمديرية الشحر

كشافة المهرة في زيارة إلى السلطة المحلية بمديرية الشحر
كشافة المهرة في زيارة إلى السلطة المحلية بمديرية الشحر

تدشين لجدول أعمال الرحلة الكشفية التي تنفذها مفوضية كشافة المهرة إلى مديرية الشحر التي تستمر بضعة أيام .

 

التقى المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر بديوان السلطة المحلية بالمديرية صباح اليوم الثلاثاء 8 مايو 2018 قيادة وأعضاء مفوضية كشافة المهرة الذي بدأ بعرض كشفي رمزي تم تاديته أمام إدارة السلطة المحلية من خطوة نظام وكلمات الشكر والصفقات الكشفية التي تعرض مدى البرامج التدريبية والتأهيلية التي تعطى لأفراد الكشافة .

 

مدير عام المديرية بارزيق الذي رحب بأعضاء المفوضية في مديرية الشحر مشيدا لما رآه من مستوى الانضباط الكشفي والالتزام متمنيا لهم طيب الإقامة ونجاح الرحلة وبرامجها مقدما كل التعاون والتسهيلات الرامية إلى نجاح أنشطة وبرامج رحلة مفوضية المهرة في مديرية الشحر .

 

 

 

وخلال اللقاء الذي جمع قيادة السلطة المحلية بأعضاء المفوضية بقاعة الديوان ابتدأت جلسة بالتعارف العام بين الجميع حيث استمع المهندس امين بارزيق من القائد محمد سليم  إلى شرح موجز عن أعمال المفوضية وانجازاتها وبرامجها وأهمية العمل الكشفي للمجتمع وما يعطي للأفراد من تنمية القدرات والتأهيل وتطوير المواهب .

 

 

في ذات السياق حضر القائم بأعمال مدير إدارة مرور الشحر للتنسيق حول تنفيذ نشاط إسناد رجال المرور ليوم غد والاتفاق حول آلية التنفيذ بتوزيع اعضاء كشافة المهرة على التقاطعات الحيوية بالمدينة بواقع 5 أفراد كشفيين و فرد من رجال المرور الذي يأتي تزامنا مع فعاليات أسبوع المرور العربي الذي تشهده محافظات الجمهورية المحررة وستنفذه كشافة المهرة يوم كامل في مدينة الشحر ضمن نشاط رحلتها الكشفية إلى مديرية الشحر .

 

 

حضر اللقاء الأستاذ مصبح البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر والأستاذ سعيد العبد بن عجلان والأستاذ عمر جوبح مدير مكتب النقل والأستاذ إبراهيم البكري مدير مكتب الإعلام بالمديرية .

*من / عبدالله باصهي - هارون القاضي

 



السابق صعدة..إصابة امرأة بقصف صاروخي سعودي في مديرية منبه
التالى "التقدمي" يعتذر من الحريري ويرد على إرسلان: رحم الله الأمير مجيد