تخرج دورة ريادة الأعمال والابتكار في الحسين التقنية

تخرج دورة ريادة الأعمال والابتكار في الحسين التقنية
تخرج دورة ريادة الأعمال والابتكار في الحسين التقنية

تخرج دورة ريادة الأعمال والابتكار في الحسين التقنية

عمون - رعى رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور لبيب الخضرا حفل تخريج دورة ريادة الأعمال والابتكار، التي عقدها مركز الابداع وريادة الأعمال في الجامعة.

وفي نهاية الحفل الذي تضمن عروضا لأهم الأفكار والمشاريع الريادية، التي بلورها المشاركون في الدورة، سلم الخضرا الخريجين شهاداتهم.

وجاء عقد هذه الدورة بمشاركة ثلاثين شابا من خريجي الجامعات الأردنية ضمن أنشطة جامعة الحسين التقنية لتطبيق فلسفتها في مجال المسؤولية المجتمعية، وتمكين الشباب الأردني، والمساهمة في اعدادهم لدخول سوق العمل.

واشتمل برنامج الدورة المكثف على مدار أربعة أسابيع على محاضرات في مهارات تطوير الأفكار وتحويلها الى مشاريع، و مهارات القيادة، والتخطيط و إدارة الابتكار، والمهارات الناعمة على تنوعها. بالإضافة إلى التركيز على تطوير قدرات المشاركين في اللغة الانجليزية.

و في الحفل الختامي للدورة أكد الدكتور الخضرا الحرص على تحقيق فلسفة الجامعة، التي انطلقت كاحدى مبادرات صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله، موجهة للشباب الأردني بهدف تقديم تعليم تقني نوعي، عصري ومتقدم قادر على الولوج بالشباب الى المستقبل بتحدياته وفرصه، التي لن يتمكن الشباب الأردني من التعامل معها والتكيف مع متطلباتها واشتراطاتها، إن لم يكن مسلحا بالعلم والمعرفة والكفايات والمهارات اللازمة بمعاييرها الوطنية والعالمية.

كما أكد رئيس الجامعة عزم الجامعة على المضي قدما في تقديم هذه البرامج والتوسع فيها بحسب خطتها الاستراتيجية، واضحة الرؤية والرسالة والأهداف، والتي باشرت بتنفيذها، منذ اليوم الأول لانطلاقتها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تخرج دورة ريادة الأعمال والابتكار في الحسين التقنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق هام ...الارصاد تحذر الأردنيين
التالى هذا ما نفته قيادة الجيش