أخبار عاجلة
أسماء الضفيان تحصل على الماجستير -
مبادرة معالجة التلوث البصري بنجران -
سماد طلخا.. «فيه غاز قاتل» -

اليمن العربي: تعز: تواصل مهام استلام وتسليم عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية

اليمن العربي: تعز: تواصل مهام استلام وتسليم عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية
اليمن العربي: تعز: تواصل مهام استلام وتسليم عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليمن العربي: تعز: تواصل مهام استلام وتسليم عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية

تواصل اللجنة الإشرافية المكلفة بإستلام المؤسسات والمكاتب الحكومية برئاسة الشيخ عارف جامل وكيل المحافظة رئيس اللجنة وذلك بالقيام بإستلام المؤسسات والمرافق الحكومية تنفيذا لقرار محافظ المحافظة وتسليمها لمدراء العموم المكلفين والمعينين لإدارة تلك المؤسسات والمرافق الحكومية .

وقد أوضح الشيخ عارف جامل وكيل المحافظة رئيس اللجنة المكلفة بأنه تم اليوم استلام وتسليم عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية وبحضور اعضاء اللجنة وقائد الشرطة العسكرية حيث تم ٱستلام المعهد العالي للعلوم الصحية ومكتب سنترال الثورة وتسليمها لمدراء عموم تلك المكاتب بمحاضر رسمية .

وأضاف وكيل المحافظة رئيس اللجنة بأن اللجنة مستمرة في مواصلة أداء مهامها المكلفة حتى تسليم كل المؤسسات والمرافق الحكومية بشكل كامل تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الدكتور أمين احمد محمود الذي يتابع كل مانقوم به أولا بأول ليتم بعد ذلك ترميم وتفعيل هذه المؤسسات للقيام بواجبها في خدمة المصلحة العامة .

وأشاد رئيس اللجنة المكلفة بماشاهده اليوم من حفاظ على آثاث ومعدات مؤسسات الدولة سليمة خلال ثلاث سنوات من الحرب والذي تدل على أن من قاموا بحراستها وحمايتها كانوا عند مستوى المسئولية الوطنية وأنهم فعلا رجال دولة وأن لديهم مشروع وطني وتوجهم توجه دولة ضد تلك العصابات الحوثية الإجرامية .

حضر التسليم الأستاذ سمير عبدالإله والشيخ احمد علي جامل اعضاء اللجنة المكلفة والشيخ يوسف الحياني وعدد من مدراء عموم المكاتب والمؤسسات الحكومية ذات الصلة .

عقب  ذلك قام بزيارة تفقدية لحديقة جاردن سيتي وعدد من المرافق والمؤسسات شرق المدينة للاطلاع على الأوضاع العامة وعودة تطبيع الحياة فيها معبرا عن عزم السلطة المحلية وبتعاون الجميع في ثبيت االأمن والاستقرار والحفاظ السكينة العامة وتوفير الخدمات واعادة الحياة الى ماكانت عليه .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليمن العربي: تعز: تواصل مهام استلام وتسليم عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اليمن العربي

السابق وصول صواريخ ايرانية حديثة الحوثيين - صورة
التالى صابة قائد اللواء الثالث عمالقة واستشهاد رئيس عمليات اللواء أثناء تحرير مفرق زبيد بالحديدة