أخبار عاجلة

مصادر الأخبار:من الخطأ عكس التمثيل الحالي بالحكومة على الحكومة الجديدة

مصادر الأخبار:من الخطأ عكس التمثيل الحالي بالحكومة على الحكومة الجديدة
مصادر الأخبار:من الخطأ عكس التمثيل الحالي بالحكومة على الحكومة الجديدة

أشارت مصادر رسمية، في حديث إلى "الأخبار" إلى انه "ينتظر أن يحدد رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​، الاثنين في الحادي والعشرين من أيار، موعد مشاورات تكليف رئيس الحكومة الجديد، في ظل توجه رئاسي لتثبيت عناصر ​التسوية الرئاسية​ ومنها عودة ​سعد الحريري​ إلى ​رئاسة الحكومة​".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأكدت المصادر أنه "سبق لرئيس الجمهورية أن تمنى تأليف حكومة وفاقية تمثل الجميع خصوصاً أن هناك الكثير أمامها لتنجزه وتنفذه"، وشددت على أن "الحكومة ستراعي حجم ​الكتل النيابية​ وضرورة تمثيل كل المكونات، ومن ينكفئ ولا يريد المشاركة يذهب إلى المعارضة، ومن الخطأ عكس التمثيل الحالي في الحكومة الحالية على الحكومة الجديدة، أي لجهة مضاعفة عدد الوزراء لمن تضاعف عدد نوابهم، لأن هذا الأمر غير منطقي ولا يمكن تحقيقه، وإلا نصبح أمام مجلس وزراء بعدد نواب ​مجلس النواب​".

وأضافت "من يريد وضع العصي في الدواليب لعدم التأليف سيجد مليون ذريعة وحجة، ومن يريد التسهيل، فهذا منوط بالرغبة والإرادة الصادقة، مع التأكيد أن لا ترف في الفسحة الزمنية لإنجاز عملية تأليف الحكومة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصادر الأخبار:من الخطأ عكس التمثيل الحالي بالحكومة على الحكومة الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق زياد حيدر: ما جرى يوم امس بالشويفات ليس وليد ساعته إنّما القلوب مليانة
التالى شاهد بالصور"من داخل أحد مستشفيات العاصمة صنعاء .. شاهد أحد قيادات الحوثيين في أول ظهور بعد استشهاده !