من رشّح برّي لرئاسة الحكومة؟

من رشّح برّي لرئاسة الحكومة؟
من رشّح برّي لرئاسة الحكومة؟

أعلن رئيس مجلس النواب نبيه بري، في حديث تلفزيوني، أنه لم يحدّد بعد موعد جلسة لانتخاب رئيس المجلس النيابي الجديد، وقال: "سأتشاور مع رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس الحكومة ​سعد الحريري​ لتحديده"، مشيراً إلى أنّ "للجميع الحق في الترشح. وحتّى لو فزت في التزكية، ففي الجلسة نفسها سيتمّ انتخاب نائب رئيس مجلس النواب وأعضاء هيئة المكتب واللجان".

وعن مرشحه لرئاسة الحكومة، قال برّي: "مرشحي​ هو سعد الحريري بغضّ النظر عن موقف الأخير من ​وزارة المال​"، لافتاً إلى أنّ "الفصل بين الوزارة والنيابة في حاجة إلى تعديل الدستور".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر من رشّح برّي لرئاسة الحكومة؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار

السابق النائب عيساوي فريج للوزير اردان: عليكم التعامل مع السلاح غير القانوني مثل التهديد الإيراني في الكلمة التي القاها من على منبر الكنيست قال النائب فريج للوزير اردان لقد فشلت بالحفاظ على الأمن الداخلي...كذبت بتنبؤك المحرض حول ام الحيران ومقتل ابو القيعان، وفشلت في محاربة الجريمة في المجتمع العربي، بالأمس انفجار يغتال مواطنا عربيا في قلب البلاد".
التالى بالصورة.. صاروخ حراري حوثي يستهدف قانية وسقوط شهداء وجرحى