أخبار عاجلة

السعودية:مستمرون في التعاون مع واشنطن لمعالجة خطر إيران على الأمن والسلم الدوليين

السعودية:مستمرون في التعاون مع واشنطن لمعالجة خطر إيران على الأمن والسلم الدوليين
السعودية:مستمرون في التعاون مع واشنطن لمعالجة خطر إيران على الأمن والسلم الدوليين

أكد وزير الإعلام السعودي عواد العواد استمرار بلاده بالعمل مع شركائها في الولايات المتحدة والمجتمع الدولي لتحقيق الأهداف المرجوة التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بضرورة معالجة الخطر الذي تشكله سياسات إيران على الأمن والسلم الدوليين بمنظور شامل لا يقتصر على برنامجها النووي، بل يشمل كافة أنشطتها العدوانية. وجدد الوزير السعودي خلال كلمته في اجتماع وزراء الإعلام العرب اليوم الأربعاء، ترحيب المملكة بالخطوات التي أعلنها الرئيس الأمريكي ترامب حيال انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، مؤكداً التأييد لما تضمنه الإعلان من إعادة فرض للعقوبات الاقتصادية على إيران والتي سبق أن تم تعليقها بموجب هذا الاتفاق.

وأعرب الوزير السعودي عن أمل بلاده في أن يتخذ المجتمع الدولي موقفاً حازماً وموحداً تجاه إيران وأعمالها العدائية المزعزعة لاستقرار المنطقة، ودعمها لجماعات إرهابية هددت الأمن ونشرت الفوضى في المنطقة العربية وساهمت في ارتكاب أبشع الجرائم من قتل وتشريد لملايين الأبرياء.

واعتبر العواد أن الإعلام العربي يواجه اليوم تحديات ومتغيرات شديدة أدت إلى تراجع دوره في توعية الشعوب العربية، وأن هناك حاجة ماسة إلى إعلام متوازن لحماية عقول الشباب، وتحصين فكرهم من الانحرافات والتوجهات الضالة، وتطوير مهاراتهم الإبداعية وتوعيتهم بقضايا أمتهم الجوهرية، ودعا وزير الإعلام السعودي إلى تكامل الإعلام الرسمي مع الإعلام الخاص في جميع الدول العربية، لتوضيح حقيقة الأوضاع بالمنطقة بعيدا عن المزايدات المغرضة من أطراف ودول معادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السعودية:مستمرون في التعاون مع واشنطن لمعالجة خطر إيران على الأمن والسلم الدوليين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق السفير السعودي : هكذا وجدت الرئيس اليمني بعد مقتل 2 من أحفاده (صورة + تفاصيل)
التالى تفاصيل .. بيان هام من عائلة اللوح تنفي وفاة الطفلة التي ألقاها والدها من شرفة المنزل وتوضح حقيقة ما حدث