أخبار عاجلة
غارات عراقية على موقعين لـ"داعش" في سوريا -
هل يضرب إعصار ماكونو مصر؟ -

القواسمي: نتائج انتخابات الجامعات استفتاء شعبي والتفاف حول فتح

القواسمي: نتائج انتخابات الجامعات استفتاء شعبي والتفاف حول فتح
القواسمي: نتائج انتخابات الجامعات استفتاء شعبي والتفاف حول فتح

اليكم تفاصيل هذا الخبر القواسمي: نتائج انتخابات الجامعات استفتاء شعبي والتفاف حول فتح

رام الله - دنيا الوطن
أكدت حركة فتح، أن نتائج الانتخابات في جامعة بيرزيت والأهلية في بيت لحم وجامعة بيت لحم، تجذر الحركة في نفوس ووعي شعبنا، وأنها وبالرغم من كل المؤامرات ومحاولات وأدها لوأد الهوية الوطنية، قوية شامخة  ثابتة على الموقف الوطني، معلنة من خلال طلابنا وشبيبتنا وأخوات دلال ومن خلال صناديق الاقتراع أنها باقية لتنتصر، وأنها الرقم الصعب الذي لا يقبل القسمة.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح المتحدث الرسمي باسمها أسامة القواسمي في بيان صحفي، إن فوز فتح الكاسح في جامعة بيت لحم، والجامعة الأهلية، وأيضًا نتائج جامعة بيرزيت، وقبل ذلك بعدة أسابيع الفوز لفتح في جامعة بوليتيكنيك فلسطين وفي نقابتي المهندسين والمحامين، ما هو الا التفاف واسع  حول حركة فتح ونهجها الصادق الواضح الذي يجمع ما بين المقاومة وبناء المؤسسات والديمقراطية وسيلة وحيدة للوصول للحكم.

وأكد القواسمي، أن هذه النتائج الكاسحة لحركة فتح، تؤكد وقوف كوادرها والأغلبية من شعبنا، وخاصة هنا فئة الطلاب خلف الرئيس محمود عباس في تصديه للمؤامرة التي يسميها البعض (صفقة القرن).

وعبرت حركة فتح عن امتنانها وشكرها لجميع الطلبة، الذين شاركونا عرسنا الوطني الديمقراطي، وعن فخرها واعتزازها بشبيبتها وأخوات دلال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القواسمي: نتائج انتخابات الجامعات استفتاء شعبي والتفاف حول فتح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق أخبار اليمن اليوم : حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد وفرار العشرات من المليشيات
التالى قوات الإنقاذ تقصف بعنف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان