أخبار عاجلة

اليمن العربي: الرئيس هادي: ايران استغلت الاتفاق النووي لتصدير العنف والإرهاب لدول المنطقة

اليمن العربي: الرئيس هادي: ايران استغلت الاتفاق النووي لتصدير العنف والإرهاب لدول المنطقة
اليمن العربي: الرئيس هادي: ايران استغلت الاتفاق النووي لتصدير العنف والإرهاب لدول المنطقة

اليكم تفاصيل هذا الخبر اليمن العربي: الرئيس هادي: ايران استغلت الاتفاق النووي لتصدير العنف والإرهاب لدول المنطقة

قال رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوت المسلحة اليمنية المشير ركن عبدربه منصور هادي، إن النظام الإيراني استغل فوائد الاتفاق النووي، وعمل على تصدير العنف والإرهاب والتدخل في شؤون المنطقة في إطار أجندته وأطماعه التوسعية.

وأشاد فخامة رئيس الجمهورية، بقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، القاضي بالانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني، وانهاء مشاركة الولايات المتحدة فيه لفشله في حماية المصالح الحيوية للولايات المتحدة وحلفائها وشركائها في الشرق الأوسط بما في ذلك اليمن.

واشار فخامة الرئيس هادي، خلال استقباله الْيَوْم للسفير الامريكي لدى اليمن، ماثيو تولر، في العاصمة السعودية الرياض، بمستوى العلاقات المميزة بين البلدين والشعبين الصديقين مثمنا ايضا مواقف الولايات المتحدة الداعمة لليمن وقيادتها الشرعية في مختلف المواقف والمحافل الدولية.

من جانبه عبر السفير الامريكي عن موقف بلاده الداعم لليمن وقيادته الشرعية.. مجددا دعم بلاده لليمن في مواجهة الاٍرهاب والتدخلات الايرانية في المنطقة حتى تحقيق السلام المرتكز على قرارات الشرعية الدولية والمرجعيات الثلاث.

وناقش اللقاء جملة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليمن العربي: الرئيس هادي: ايران استغلت الاتفاق النووي لتصدير العنف والإرهاب لدول المنطقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اليمن العربي

السابق وزير خارجية البحرين: مضى عام على أزمة قطر وشعوبنا بخير وسلام
التالى جلسة عامة بالبرلمان مخصصة للحوار حول التنمية لولايات الجنوب الشرقي