أخبار عاجلة
اعتقال عسكريين في فنزويلا بتهمة الخيانة -
"سلالم" تشعل المعادي .. اليوم -

اختيار علي كرتي والياً للبحر الأحمر والدرديري محمد أحمد وزيرا للخارجية

السودان اليوم:

أجاز اجتماع المكتب القيادي للمؤتمر الوطني الذي استمر حتى فجر اليوم (الإثنين) تغييرات واسعة في الحكومة تمثلت في الجهاز التنفيذي وولاة الولايات.
وبحسب معلومات أن إبراهيم محمود عاد لوزارة الداخلية، وعُين الدرديري محمد أحمد في الخارجية، ومولانا محمد أحمد سالم في العدل، وعبد الله سليمان عبد الله في الزراعة، أزهري عبد القادر النفط، أبو البشر عبد الرحمن في الشباب والرياضية.

واعتذر الأستاذ الجامعي بكلية الهندسة الميكانيكية بجامعة الخرطوم د. مضوي إبراهيم، عن منصب وزير المعادن، بعد أن نُقل هاشم علي سالم الذي كان يشغل المنصب إلى وزارة مجلس الوزراء مسؤولاً عن ملف الحوار، ليصبح مجلس الوزراء بوزيرين.
ومن المتوقع اختيار شخص ليشغل المنصب خلال الساعات القادمة، بالتمرير.

وأبلغت المصادر أنه تم اختيار وزراء دولة،هم أسامة فيصل للخارجية، نعمات الحويرص للعدل، الصادق الفقيه للإعلام، طارق شلبي للمالية، أسامة مختار للاستثمار.

وبحسب المعلومات تم اختيار علي كرتي والياً للبحر الأحمر، ياسر يوسف للولاية الشمالية، أبو القاسم بركة للنيل الأبيض، خالد حسين محمد عمر للنيل الازرق، عبد الكريم موسى لسنار، أحمد إبراهيم علي لجنوب كردفان، محمد حاتم سليمان لغرب كردفان، الشريف محمد عبادي لشمال دارفور، الهادي محمد أحمد لوسط دارفور، حسين يس لغرب دارفور.

باج

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اختيار علي كرتي والياً للبحر الأحمر والدرديري محمد أحمد وزيرا للخارجية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السودان اليوم

السابق الهرفي يطلع مسؤولاً في الخارجية الفرنسية على آخر التطورات في فلسطين
التالى قوات الإنقاذ تقصف بعنف الجيش السعودي وقوات هادي في نجران وجيزان