أخبار عاجلة

بالوثيقة.. مفوضية الانتخابات ترد شكاوى واردة من مكاتبها في...

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالوثيقة.. مفوضية الانتخابات ترد شكاوى واردة من مكاتبها في...

السومرية نيوز/ كركوك
كشف رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحي، الاثنين، عن صدور قرار من مجلس المفوضين برفض شكاوى ٨ محافظات، فيما اعتبر قرار المفوضية صب الزيت على النار.

وقال الصالحي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مجلس المفوضية اصدر قرارا برفض شكاوى ٨ محافظات وهي دهوك واربيل بابل وكربلاء وصلاح الدين ونينوى وكركوك والقادسية، وان على المتضرر اللجوء الى القضاء بعد ثلاث ايام من النشر"، معتبراً ان "المفوضية تصب الزيت على النار وتمهد بإثارة النعرة القومية والطائفية من خلال عدم اهتمامه بمطاليب الكتل السياسية في فتح الصناديق المشبوهة ومطاليب المتظاهرين في العد والفرز اليدوي بكركوك".



واضاف "نؤكد مطالبتنا بضرورة الحفاظ على الصناديق المشكوكة من قبل جهة دولية محايدة خوفا من التلاعب الالكتروني فيها لاخفاء آثار الجريمة"، موضحا ان "طلبات المتظاهرين اذا لم تلبى في كركوك فاننا قد نلجأ الى العصيان المدني".

ولاقت نتائج الانتخابات التشريعية جدلا واسعا من قبل اعضاء في مجلس النواب ومرشحين جدد لنيل عضوية المجلس، حيث اتهم البعض مفوضية الانتخابات بالتزوير، ما دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري إلى تحديد جلسة طارئة للمجلس عقدت السبت الماضي بعد أن وقع أكثر من 81 نائبا على طلب بذلك، وتم خلال الجلسة مناقشة الانتخابات وأعلن الجبوري أن البرلمان سيوجه كتاباً للمفوضية باتخاذ الوسائل التي توفر الثقة بالعملية الانتخابية.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالوثيقة.. مفوضية الانتخابات ترد شكاوى واردة من مكاتبها في... برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : السومرية نيوز

السابق أخبار اليمن اليوم : شاهد بالفيديو :ألوية العمالقة يزيلون شعارات الصرخة ويضعون شعاراتهم على جدران الحديدة
التالى فيديو: البحرية الإسرائيلية تَبُث مشاهد من سيطرتها على سفينة الحرية