أخبار عاجلة
لافروف: لدمشق حق محاربة "النصرة" بإدلب -
طريقة إعداد بروستد الدجاج القرمشة الحارة -
طريقة تحضير مكرونة ارابياتا بالطماطم -
الجيش يعلن أسر تسعة حوثيين في جبهة حيران في حجة -
غدا.. أحمد فهمي يحتفل بخطوبته مع هنا الزاهد -

«إسرائيل» تنفذ مشاريع الدوحة لمونديال 2022

«إسرائيل» تنفذ مشاريع الدوحة لمونديال 2022
«إسرائيل» تنفذ مشاريع الدوحة لمونديال 2022

وإليكم تفاصيل الخبر «إسرائيل» تنفذ مشاريع الدوحة لمونديال 2022

أكدت المعارضة القطرية، منى السليطي، أن «إسرائيل» تدعم «نظام الحمدين» منذ وقت مبكر؛ وهي من يقود المنظومة المالية في الدوحة، مشيرة إلى أن قطر لا تستطيع بمفردها إقامة المشاريع المتعلقة بكأس العالم؛ ولكن الشركات «الإسرائيلية» موجودة هناك، وتعمل تحت أسماء شركات دولية.
وكشفت السليطي في تصريحات لصحيفة «الوطن» السعودية، معلومات تنشر لأول مرة، متعلقة بخيانة «نظام الحمدين» لمحيطه العربي، وارتباطه بإيران، منذ انقلاب حمد بن خليفة على والده عام 1995، لافتة إلى أن قرار الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب (السعودية، الإمارات، البحرين ومصر) بمقاطعة قطر، صحيح؛ نظراً لدور «نظام الحمدين» في دعم وتمويل الإرهاب في ليبيا وسوريا واليمن، والمستمر حتى الآن.
وقالت السليطي: إن نظام تميم يعمل منذ أكثر من 20 عاماً لأجل تخريب وتدمير المنطقة، وما خلفه ذلك من ملايين الضحايا العرب، ما بين قتلى وجرحى ومشردين ومعاقين ومعتقلين، مؤكدة أن خطر هذا النظام ما زال قائماً، ولا بد من كسره.
أوضحت المعارضة القطرية، أن حمد بن خليفة عندما تسلم السلطة بعد الانقلاب على والده، استشعر أن الإيرانيين مكنوه من مفاصل دولته، وأخذ في تهميش الشعب القطري، وفصل العديد منهم من الوظائف؛ خوفاً على كرسيه، خاصة قبيلة آل مرة التي تم طردها إرضاء للسفارة الإيرانية. وقالت «إن النظام حالياً لا يزال يدير الملفات والأجندة الإيرانية، لافتة إلى أنه من الخطأ وصف تميم بالدمية؛ بل هو محور إبليس، منذ كان ولياً للعهد، وكان يجند عناصر للالتحاق بتنظيم «داعش».
وحول تواجد القوات الإيرانية والتركية على الأراضي القطرية، قالت السليطي: إن السبب في ذلك أن «نظام الحمدين» يخشى الشعب القطري ولديه مخاوف دائمة من الانقلاب عليه.
مؤكدة أن «نظام الحمدين» لا يريد أي صوت معارض أو يفضح ما يدور في قطر، مشيرة إلى أن مضايقات النظام امتدت للمقيمين في الخارج، ومحاولة تشويه سمعتهم ورميهم بجرائم مخلة بالشرف والأمانة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «إسرائيل» تنفذ مشاريع الدوحة لمونديال 2022 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق الجيش الإسرائيلي ينتقم من الضفة الغربية بحملة اعتقالات مسعورة
التالى حجة: الجيش يحقق تقدما جديدا في مديرية حيران