أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزته 215 قرصا مخدرا بإمبابة -
نيمار يكشف سر "دموع الفرح" ويهاجم منتقديه -

دور متميز لأكاديمية النواعير في تطوير كرة القدم واكتشاف مواهب جديدة

دور متميز لأكاديمية النواعير في تطوير كرة القدم واكتشاف مواهب جديدة
دور متميز لأكاديمية النواعير في تطوير كرة القدم واكتشاف مواهب جديدة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر دور متميز لأكاديمية النواعير في تطوير كرة القدم واكتشاف مواهب جديدة

حماة-سانا

تسعى أكاديمية نادي النواعير بكرة القدم الى توسيع نشاطها وتطوير أهدافها وذلك من خلال استقطاب الأطفال من ذوي الأعمار الكبيرة 16 سنة فما فوق بعد أن كانت سابقاً تستقبل الأطفال من عمر 5 سنوات حتى 14 سنة.

وقال المشرف الفني على الأكاديمية مهند عواج لمراسل سانا الرياضي إن تجربة العام الماضي الناجحة في استقطاب أعداد كبيرة من الأطفال الصغار الموهوبين بكرة القدم أدت إلى اتخاذ القرار الجديد لأنه هدف الأكاديمية هو اكتشاف أكبر عدد ممكن من المواهب والخامات الواعدة والعمل على تنميتها وصقلها بالشكل المناسب تمهيدا لضمها لاحقا إلى الفئات العمرية في نادي النواعير.

ولفت عواج إلى أنه يتم في الأكاديمية إجراء تمارين متنوعة لجميع المشاركين تتضمن عدة أمور أهمها تطوير مهاراتهم الفردية وتعليمهم كيفية اللعب بشكل جماعي مع رفع لياقتهم البدنية والفنية مشيرا الى أن التمارين تتم طيلة أيام الأسبوع حيث يتم يومي الأحد والثلاثاء إجراء تمارين خاصة بتطوير المهارات في ملعب الدريم وفي أيام السبت والاثنين والأربعاء يتم إجراء تمارين لياقة بدنية على مضمار الملعب البلدي فيما يتم يوم الخميس إجراء مباراة بين فريقين من اللاعبين المسجلين في الدورة.

وبين عواج أنه يتم إخضاع المشاركين في الأكاديمية أيضاً لدروس نظرية حول قوانين اللعبة إضافة إلى تدريبات عملية مناسبة لأعمارهم حول طرق وأساسيات اللعب المختلفة وذلك بهدف تنمية مهاراتهم الفردية وتشجيعهم على الاستمرار في عملية التدريب مشيرا إلى أنه تم توزيع كرات على جميع الأطفال المشاركين من أجل إجراء تمارين فردية تسهم في تطوير مهاراتهم وبما يضمن تحقيق الفائدة المرجوة منها.

من جهته أشار المشرف الإداري على الأكاديمية محمد الديري إلى أن الأكاديمية مجهزة بكافة التجهيزات الرياضية اللازمة لها والتي تضمن نجاح عملية التدريب لكافة المشاركين فيها حيث يوجد ملاعب عشبية ووسائل تعليمية حديثة كما يتم تطبيق برامج غذائية وصحية للاعبين مبينا أنه سيتم إقامة مسابقات ومباريات في نهاية الدورة وإقامة حفل ختام وتوزيع الجوائز والميداليات للجميع وتوزيع شهادات موثقة من إدارة النادي.

يذكر أن نادي النواعير أحرز مطلع الشهر الجاري لقب بطولة براعم حماة بكرة القدم لمواليد 2006-2007 والتي أقيمت ضمن الفعاليات المرافقة لمهرجان الربيع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دور متميز لأكاديمية النواعير في تطوير كرة القدم واكتشاف مواهب جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اليمن العربي: خبير أممي: مجلس الأمن وصلت له تقارير من خبراء مستقلين عن دعم إيران للحوثيين
التالى رضا شلغوم يقدم مزايا تطبيقة ''المسافر الذكي'' الجديدة