أخبار عاجلة
معزوفتان -
يادي السنين المُضحكة -
يا راعية الحـــــب -
7 مدربين وطنيين لمنتخبات العرب بالمونديال -
«يوم الدين» من مهرجان كان إلى الجونة -

سعودية تقاد للسجن‎ بسبب نصف مليون ريال

سعودية تقاد للسجن‎ بسبب نصف مليون ريال
سعودية تقاد للسجن‎ بسبب نصف مليون ريال

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر سعودية تقاد للسجن‎ بسبب نصف مليون ريال

الجمعة 01 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات

   

قادت الظروف المادية الصعبة والجهل مسنة سعودية إلى السجن إثر تراكم ديونها التي وصلت إلى أكثر من نصف مليون ريال، صرفتها لعلاج ابنتها المريضة.

وأوقفت المسنة السبعينية، من مدينة “جازان”، منذ شهرين على ذمة قضايا مالية كبيرة نتيجة تراكم الديون، التي وصل مجموعها إلى 560 ألف ريال، وفق صحيفة “سبق” المحلية.

وتقول أسرة المسنة إن الأخيرة كانت تلجأ إلى “الاستدانة عبر شراء المكيفات بأسعار مضاعفة وغير واقعية نتيجة جهلها بالأسعار الحقيقية، مقابل توقيعها على سندات لأصحابها، للحصول على الأموال اللازمة لعلاج ابنتها وتحمل مصاريف الطب الشرعي وغيرها”.

وصدر حكم التنفيذ على المسنة بسداد 260 ألف ريال وأوقفت نتيجته، فيما لا تزال مدينة بأكثر من 300 ألف ريال على ذمة قضايا مبالغ أخرى منظورة لدى الجهات المعنية.

وناشدت أسرة المسنة أهل الخير بمساعدتها في سداد ديونها، مؤكدة أنها تعاني تدهورًا نفسيًا داخل السجن ولا تمتلك سوى راتبًا تقاعديًا يبلغ 1900 ريال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سعودية تقاد للسجن‎ بسبب نصف مليون ريال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مأرب بريس

السابق قطر تتخذ قراراً نفطياً جديداً
التالى نائب الرئيس يجري اتصاليين هاتفيين بقائد المنطقة الخامسة وقائد محور صعدة