أخبار عاجلة
بصلة بوزن قياسي في قرية جماسة عكار بطرطوس -

«هيئة مسيرات العودة»: مندوبة ترامب «كاذبة» وتحركنا سلمي

«هيئة مسيرات العودة»: مندوبة ترامب «كاذبة» وتحركنا سلمي
«هيئة مسيرات العودة»: مندوبة ترامب «كاذبة» وتحركنا سلمي

-

وإليكم تفاصيل الخبر «هيئة مسيرات العودة»: مندوبة ترامب «كاذبة» وتحركنا سلمي

أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار أن قرار الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بالتحرك بشكل سلمي عبر مسيرات العودة وكسر الحصار للمطالبة بحقوقه الثابتة في العودة ، في إطار قراءته للمشهد المحلي والإقليمي والدولي، للحفاظ على مصالحه وحقوقه الوطنية العليا. ورفضت الهيئة في بيان، ما اسمته «أكاذيب نيكي هيلي مندوبة ترامب بالأمم المتحدة وبعض الأصوات المشككة بسلمية مسيرات العودة وتبرير قتل المشاركين العزل».
وأضافت في بيانها: «استطاعت هذه المسيرات السلمية بجدارة وبعد 60 يوماً أن تفرض أجندة الشعب الفلسطيني على الجميع بعد أن حاول الاحتلال وداعموه شطب أعمدة القضية الفلسطينية ودفعها إلى زوايا النسيان، كما أنها استطاعت فضح الاحتلال وكشف عنصريته وهمجيته، فقد تحرك شعبنا حراكاً شعبياً جماهيرياً سلمياً بشكل تام، وعبّر بأجساده وصدوره العارية عن قراره بكسر بوابات السجن الكبير في قطاع غزة».
وأكدت الهيئة أن محاولات الاحتلال لتمرير روايته على أحد لن تنطلي وأن كل محاولاته لرسم المشهد حسب مقاييسه ستبوء بالفشل، مؤكدة استمرار مسيراتنا السلمية للمطالبة بحقوقنا الثابتة وفي مقدمتها المحافظة على حقنا في العودة وكسر الحصار. وطالبت الهيئة المجتمع الدولي بكبح جماح الاحتلال «الإسرائيلي» ووضع حد لغطرسة القوة ولعدوانه على شعبنا ومحاسبته على جرائمه بحقنا. واعتبرت أن جذر المشكلة وعنوانها هو الاحتلال والحصار، فيجب إنهاء الاحتلال ورفع الحصار فوراً وبدون شروط، فشعبنا يستحق الحياة والعيش الكريم.
(معا)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «هيئة مسيرات العودة»: مندوبة ترامب «كاذبة» وتحركنا سلمي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق إصابة طفلة جراء تواصل الاعتداءات الإرهابية على المدنيين بريف السويداء الغربي
التالى مديرية المخابرات تسلّمت شخصين من آل الجمل شاركا في اشكال بلدة حاويك