أخبار عاجلة
بيدرويل : نيمار تقدم بطلب رسمي لباريس للرحيل -
لوكاكو ..15×10 -
ماتيوس : ماحدث بالامس كالن خيبة آمل كبيرة -
???? فيرنر على رادار ريال مدريد -
436 دولارًا.. سعر متر "الخشب المكعب" اليوم -
343 دولارًا.. سعر طن "السكر" اليوم -
التحفظ على 1600 زجاجة عطور مجهولة المصدر بالموسكى -
مصرع شخصين فى حادث تصادم بالمنيا -

فيديو.. جماعات الحوثي تواصل انسحابها من الحديدة

فيديو.. جماعات الحوثي تواصل انسحابها من الحديدة
فيديو.. جماعات الحوثي تواصل انسحابها من الحديدة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيديو.. جماعات الحوثي تواصل انسحابها من الحديدة

رام الله - دنيا الوطن
يواصل مسلحو جماعات الحوثي انسحابهم من مدينة الحديدة، حيث أظهرت صور حصرية حصلت عليها (سكاي نيوز)، عربات تحمل العشرات من عناصر الجماعات تفر من المدينة.

وظهرت في الصور العربات وهي محملة بالمسلحين المتمردين وهم يفرون من المدينة، التي باتت قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى أحضان الشرعية.

وبدت بعض شوارع الحديدة، خاصة شارع صنعاء وشارع الكيلو 16، خالية من نقاط التفتيش التابعة للحوثيين، والتي كانت في الماضي تتعرض للمواطنين والشاحنات.

وأصبحت قوات المقاومة المشتركة بإسناد من تحالف دعم الشرعية على أبواب الحديدة، بعدما ألحقت بجماعات الحوثي خسائر كبيرة على مدى الأيام القليلة الماضية، في جبهة الساحل الغربي.

وباتت المواقع الاستراتيجية في الحديدة، لا سيما الميناء والمطار، في مرمى الرشاشات الخفيفة لقوات الجيش الوطني اليمني، بعد أن كانت لا تطالها سوى الضربات الموضعية الدقيقة لطائرات التحالف الذي تقوده السعودية.

ودفعت هذه الخسائر بقادة الحوثيين لتهديد القبائل إن لم تشارك في القتال، كما دفعتهم لإخلاء المستشفيات من المرضى وحجزها لمسلحيهم الجرحى، بعد تعذر نقلهم لمستشفيات العاصمة صنعاء، التي لا تزال في قبضة الحوثيين.

وفي خضم الظروف الصعبة والهزائم المتتالية لجماعات الحوثي، تلوح في الأفق انشقاقات في الجسد العسكري والسياسي المتصدع لجماعات الحوثي وسط ترشيحات بأن نهايتهم باتت وشيكة.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. جماعات الحوثي تواصل انسحابها من الحديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

السابق إصابة باكستاني جراء سقوط صاروخ “حوثي” على جازان السعودية
التالى فيديو: البحرية الإسرائيلية تَبُث مشاهد من سيطرتها على سفينة الحرية