أخبار عاجلة
«رويس» يعود بألمانيا للتعادل مع السويد -

وزارة الاوقاف والارشاد تعلن عن فتح التسجيل للعمرة للعام 1439 هجريه

-

في اطار الجهود التي تبذلها وزارة الاوقاف والارشاد من اجل الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها للحجاج والمعتمرين لبيت الله الحرام وزيارة المشاعر المقدسة، تعلن الوزارة عن فتح باب التسجيل لموسم العمرة للعام 1439 هجرية.

وفي تصريح للوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة بوزارة الاوقاف والارشاد الاستاذ/ طارق القرشي اكد فيه البدء الفعلي لفتح باب التسجيل لاداء مناسك العمرة لعام 1439 هجرية ابتداءً من تاريخ 18- رمضان 1439 الى 5-شوال 1439 هجرية.
واهاب الوكيل القرشي بجميع المواطنين اليمنيين الراغبين في اداء مناسك العمرة التوجه بالتسجيل عبر الوكالات المعتمدة والتي وقعت عقودها مع وزارة الاوقاف والارشاد- قطاع الحج والعمرة للموسم 1439 هجرية.

واضاف ان وزارة الاوقاف والارشاد تحرص كل الحرص على تلبية احتياجات ضيوف بيت الله الحرام وتسهيل مهامهم ليتمكنوا من اداء الشعائر المقدسة وبكل اريحية.

وشكر الوكيل القرشي الجهود المبذولة من قبل المملكة العربية السعودية وتعاونها الدائم مع وزارة الاوقاف والارشاد اليمنية ، لما يمكن حجاج ومعتمري بيت الله الحرام من اداء مناسكهم بكل سهوله ويسر.

رجل يقتل زوجته وأولاده الأربعة بلحج

  اقدم رجل في الثلاثين من عمره فجر الجمعة على قتل زوجته وأولاده الأربعة وهم نائمون في منزلهم . وباشر القاتل الضحايا ضرباً على رؤوسهم بآلةٍ حاده اودت بحياتهم على



السابق شاهد أول (فيديو) من داخل مطارالحديدة والعمالقة تطهّر مرافق المطار من صور الحوثي..!
التالى عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى