أخبار عاجلة
ماهي عشبة القراص وماهي فوائدها -
دراسة: الإجهاد النفسي وتأثيره على النظر -
هنا موسكو: المغاربة شرعوا في مغادرة روسيا -

الحكومة تدافع عن الشركات وتدعو المواطنين إلى إيقاف حملة المقاطعة

الحكومة تدافع عن الشركات وتدعو المواطنين إلى إيقاف حملة المقاطعة
الحكومة تدافع عن الشركات وتدعو المواطنين إلى إيقاف حملة المقاطعة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحكومة تدافع عن الشركات وتدعو المواطنين إلى إيقاف حملة المقاطعة

إدريس التزارني

أكدت الحكومة أن قطاع الحليب يكتسي أهمية كبيرة في المنظومة الاجتماعية والاقتصادية ببلادنا، لأنه يهم شبكة من المتعاملين مع الشركة المعنية يصل إلى 120000 فلاح ومعهم أكثر من 600 ألف من أسرهم وعائلاتهم.

و أوضحت الحكومة في بلاغ توصلت “نون بريس” بنسخة منه، أن استمرار المقاطعة من شأنه أن يلحق الضرر الجسيم بتعاونيات الحليب والمنتجين المنضوين فيها، وأغلبهم فلاحون صغار، وبالنسيج الاقتصادي الوطني في هذا القطاع وفي قطاعات مرتبطة به.

و أشار البلاغ أن استمرار المقاطعة قد تكون له تأثيرات سلبية على الاستثمار الوطني والأجنبي وبالتالي على الاقتصاد الوطني، مؤكدة حرص الحكومة على القيام بمبادرات تهدف إلى تحسين القدرة الشرائية للمواطنين وحزمها في مراقبة السوق وجودة المنتوجات، والتصدي للمضاربين والمحتكرين.

ودعت الحكومة المواطنات والمواطنين إلى تقدير دقة الموقف والعمل على تفادي المزيد من الضرر للفلاحين والقطاع الفلاحي، والاستثمار الوطني عموما.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحكومة تدافع عن الشركات وتدعو المواطنين إلى إيقاف حملة المقاطعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

السابق حملة المقاطعة تصل إلى استعدادات نهائيات كأس العالم بروسيا-صورة
التالى هيئة حقوقية تندد بظروف اعتقال نشطاء حراك الريف وتدعو الدولة للتدخل