أخبار عاجلة
عقوبات "التحرش الجنسي" فى السعودية -
برشلونة يصدم مدافعه بقرار حاسم عن مستقبله -

المحكمة العسكرية تصدر حكما على زياد الأطرش بجرم الانتماء لجبهة النصرة

المحكمة العسكرية تصدر حكما على زياد الأطرش بجرم الانتماء لجبهة النصرة
المحكمة العسكرية تصدر حكما على زياد الأطرش بجرم الانتماء لجبهة النصرة

-

تابعت هيئة ​المحكمة العسكرية​ الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبد الله وفي حضور المستشار المدني القاضي حسن شحرور وممثلة مفوض ​الحكومة​ المعاونة للمفوض القاضية مايا كنعان جلسات المحاكمات في عدد من الملفات المتعلقة بجرائم ارهابية.

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأصدرت الهيئة حكما وجاهيا في قضية المتهم زياد أحمد الأطرش بجرم الانتماء الى ​جبهة النصرة​ وارتكاب أفعال جرمية إرهابية، منها زرع ألغام وقنابل وتفخيخ سيارات وركن واحدة منها في محلة المعمورة-المريجة في ​الضاحية الجنوبية​ بهدف تفجيرها، وأنزلت بحقه عقوبة الأشغال الشاقة مدة عشر سنوات وإلزامه تقديم بندقية كانت بحوزته وتجريده من حقوقه المدنية.

كما أصدرت "العسكرية" حكمها في حق المتهم ​أحمد حسن​ مرعي بجرم الانتماء الى مجموعة ارهابية والاعتداء، مع آخرين، على المواطنين في منطقة ​المدينة الرياضية​، فقضت بحبسه مدة سنة وتغريمه مبلغا وقدره 500 ألف ل.ل وإلزامه تسليم بندقية حربية.

وحددت المحكمة جلسة في 31 تشرين الأول المقبل لمتابعة محاكمة زياد.أ و أحمد.أ الملقب ب"نسر ​عرسال​" وسامح.م و محمد.ح الملقب ب"كهروب" والسوري أمين.غ لاشتراكهم بأعمال إرهابية وقصف قرى منها اللبوة والنبي عثمان البقاعيتين ب​صواريخ​ من صنعهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المحكمة العسكرية تصدر حكما على زياد الأطرش بجرم الانتماء لجبهة النصرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق ورد الآن : عبدالملك الحوثي يفاجئ الجميع ويرمي بورقته الأخيرة ويتخذ قرار عسكري جديد بشأن معركة الحديدة (تفاصيل)
التالى فجر اليوم الجمعة : يمني يرتكب مجزرة شنيعة بحق زوجته وأربعة من أولاده في لحج