أخبار عاجلة

كما ذكرت جراءة نيوز الحكومة تعدل عن زيادة أسعار المحروقات

كما ذكرت جراءة نيوز الحكومة تعدل عن زيادة أسعار المحروقات
كما ذكرت جراءة نيوز الحكومة تعدل عن زيادة أسعار المحروقات

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر كما ذكرت جراءة نيوز الحكومة تعدل عن زيادة أسعار المحروقات

آخر تحديث : 2018-06-01

جراءة نيوز - خاص

ذكرت جراءة نيوز بعد منتصف ليل أمس أن هناك مشاورات حكومية من أجل العدول عن رفع أسعار المحروقات في وقت كانت تنفي فيه مصادر إخبارية ذلك .

وكان جلالة الملك أوعز إلى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزراء الصناعة والتجارة والتموين والمالية والطاقة والثروة المعدنية ورئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بعقد اجتماع للجنة تسعير المشتقات النفطية ومجلس مفوضي الهيئة وتوجيههم لوقف قرارات تعديل تعرفة المحروقات والكهرباء لشهر حزيران الحالي والمتخذ من قبل لجنة تسعير المحروقات ومجلس العيئة والبالغة تكلفته على الخزينة 16 مليون دينار.

وقال رئيس الوزراء في كتاب وجهه للوزراء انه وبإيعاز من جلالة الملك يوقف العمل بقرار لجنة التسعير المحروقات نظرا للظروف الاقتصادية في شهر رمضان المبارك على الرغم من ارتفاع أسعار النفط عالميا وبمعدل كبير بعد ان وصل معدل سعر برميل النفط 77 دولار في شهر أيار الماضي.

ولتثبت جراءة نيوز دوما أنها عند حسن ظن قرائها بنقل الخبر الصادق والدقيق و ليعكس ذلك صحة مصادرها وسرعة تقل المعلومة الصحيحة لقرائها كما تم ذلك في عدة اخبار سابقة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كما ذكرت جراءة نيوز الحكومة تعدل عن زيادة أسعار المحروقات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جرآءة نيوز

السابق الشيخ شريفة: لا مصلحة لاحد في عملية تأخير تشكيل الحكومة
التالى محكمة خريبكة تصدر حكمها النهائي في قضية الأستاذ الذي عنف تلميذته