أخبار عاجلة
نجم المصري الأسبق: هيكتور كوبر حطم منتخب مصر -
تعرف على الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة -
«مصرى» وزوجته «روسية»: التشجيع «برّه البيت» -
نجم المصري الأسبق: كوبر وصل لكأس العالم بضربة حظ -
بالصور.. إيفا لونغوريا تستقبل طفلها الأول -

المنيهلة: من بينهم مشجع أكبر نوادي العاصمة... تفاصيل الكشف عن خلية تكفيرية

المنيهلة: من بينهم مشجع أكبر نوادي العاصمة... تفاصيل الكشف عن خلية تكفيرية
المنيهلة: من بينهم مشجع أكبر نوادي العاصمة... تفاصيل الكشف عن خلية تكفيرية

-

أفادت مصادر أمنية رفيعة لموقع نسمة اليوم الجمعة غرة جوان 2018، أن فرقة الابحاث والتفتيش بالحرس الوطني بالمنيهلة من ولاية أريانة تمكنت إثر توفر معلومات استخباراتية من الكشف عن خلية تكفيرية تنشط بجهة المنيهلة.

وقال مصدر نسمة إنه تم ايقاف 3 أشخاص أصيلي المنيهلة، تبلغ اعمارهم 36 سنة و21 و26 سنة، مبيّنا أن من بين المظنون فيهم نفر ينشط ضمن خلية أحباء أحد أكبر النوادي الرياضية لكرة القدم بالعاصمة وأنه تأثر بالفكر التكفيري وحاول منذ فترة الالتحاق ببؤر التوتر رفقة بقية الخلية.

وأضاف أن الشخص البالغ من العمر 36 هو من قام باستدراج بقية الخلية والتأثير عليهم وأنه من ذوي السوابق العدلية في القضايا ذات الصبغة الارهابية وأطلق سراحه مؤخرا من السجن، وأشار أن المظنون فيهم يعملون معه في محله التجاري وكانوا يتواصلون مع عناصر تكفيرية معروفة في مجال الارهاب بسوريا وليبيا.

وقد تمت إحالتهم على القطب القضائي لمكافحة الارهاب الذي احالهم بدوره الى الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب الإرهاب.

هذا وقد تمت إحالتهم على القطب القضائي لمكافحة الارهاب الذي احالهم بدوره الى الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب الإرهاب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المنيهلة: من بينهم مشجع أكبر نوادي العاصمة... تفاصيل الكشف عن خلية تكفيرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

السابق بوحجلة: غلق مكتب التشغيل احتجاجا على انتداب موظفة من خارج المعتمدية
التالى نائب شابّ لا يهدأ