أخبار عاجلة

أبو فاضل: أنا ضد التجنيس وضد حكومة وحدة وطنية لأنها حكومة كذبة وطنية

أبو فاضل: أنا ضد التجنيس وضد حكومة وحدة وطنية لأنها حكومة كذبة وطنية
أبو فاضل: أنا ضد التجنيس وضد حكومة وحدة وطنية لأنها حكومة كذبة وطنية

-

ركّز الكاتب والمحلل السياسي ​جوزيف أبو فاضل​، إلى أنّ "هناك رجلاً في ​بعبدا​ والكلّ يريدون أن يصبحوا رجالاً"، متسائلاً "رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ سيقبض أموالاً من سوري أو فلسطيني؟ هذه الفوضى غير المعقولة، ردّ عليها وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال ​سليم جريصاتي​ أمس، في بيان قانوني".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وتساءل في حديث تلفزيوني، "لو أنّ وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال النائب ​جبران باسيل​ ليس موجوداً في الحياة السياسية، ماذا كانوا قد يفعلون أو يتكلّمون؟"، موضحاً أنّ "اختيار الأفراد لإعطائهم الجنسية ال​لبنان​ية يتمّ على أساس وضعهم الإجتماعي ومصالحهم في لبنان وإفادتهم لهم"، مشدّداً على "أنّني ضدّ التجنيس".

ولفت أبو فاضل إلى أنّ "إصدار المراسيم والعفو الخاص واستقبال أوراق اعتماد السفراء، هي من صلاحيات رئيس الجمهورية. اليوم دخلنا إلى نهج جديد في الدولة"، مذكّراً أنّ "رئيس الجمهورية تمكّن من إصدار ​قانون الإنتخابات​ وموازنتين وتعيينات و​التشكيلات القضائية​ والدبلوماسية"، منوّهاً إلى أنّ "حكومة وحدة وطنية هي حكومة كذبة وطنية، وأنا ضدّها لأنّها تعني تقاسم قاسم الحلوى".

وشدّد على أنّ "البلد لا يسير بمئة رأس. لدينا استحقاقات كثيرة ومن أهمّها ملفي ​النازحين السوريين​ والإقتصاد"، مبيّناً أنّ "الشيعة تحكم في البلد بعضلاتها وقوّتها، وليس من خلال السلطة التنفيذية، إلّا من خلال ​وزارة المال​".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبو فاضل: أنا ضد التجنيس وضد حكومة وحدة وطنية لأنها حكومة كذبة وطنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق وقفة احتجاجية للطلاب اليمنيين في الهند للمطالبة بالمستحقات المتأخرة
التالى تعرض قائد الجيش لحملات ضده اعلاميا