أخبار عاجلة

فريق الثعلة لكرة القدم يتوج ببطولة دوري السويداء للدرجة الثالثة

فريق الثعلة لكرة القدم يتوج ببطولة دوري السويداء للدرجة الثالثة
فريق الثعلة لكرة القدم يتوج ببطولة دوري السويداء للدرجة الثالثة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر فريق الثعلة لكرة القدم يتوج ببطولة دوري السويداء للدرجة الثالثة

السويداء-سانا

أحرز فريق الثعلة لقب دوري السويداء بكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة الذي اختتمت منافساته موءخرا ليمثل بذلك المحافظة في التجمع النهائي على مستوى سورية مع نادي صلخد صاحب المركز الثاني.

و جاء فوز الثعلة ببطولة السويداء بعد تغلبه في الدور الأول على فريق القريا ذهابا 4-2 و ايابا 4-صفر و على العمال 3-1 و2-صفر و تعادله مع صلخد ايابا 2-2 و خسارته ذهابا صفر -1 فيما تفوق بالدور الثاني على صلخد 1-صفر وعلى الرحى 2-صفر و تعادل مع لاهثة 3-3.

و في تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب الثعلة بهاء أبو صعب إلى أن مشاركتهم بالدوري تمثلت بفريق جديد تم إعداده وتحضيره بشكل جيد وتمكن بفضل جهود اللاعبين و دعم إدارة النادي و الفعاليات الأهلية ببلدة الثعلة من الظفر بالبطولة.

و لفت أبو صعب إلى أن الفريق سيبدأ غدا مرحلة جديدة من الاستعداد للتجمع النهائي سيتم خلالها استقدام عدد من اللاعبين لدعم بعض المراكز و معالجة الثغرات الموجودة و الوصول إلى الجاهزية الكاملة و تحقيق الهدف المطلوب بالصعود للدرجة الثانية.

و شهد الدور الأول لدوري السويداء مشاركة 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى لاهثة و الشبيبة و الرحى و عرمان و الثانية صلخد و العمال
والثعلة و القريا حيث تأهل أول و ثاني كل مجموعة للدور الثاني الذي أقيم بطريقة الدوري من مرحلة واحدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فريق الثعلة لكرة القدم يتوج ببطولة دوري السويداء للدرجة الثالثة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق هناء شلاعطة: شاركوا بيوم الارشاد الذي تنظمه "مسيرة"‎ يتخلّل البرنامج فقرات عديدة منها عن العمل التنظيمي ونجاعته وسبل لإكساب الجمعيات مختلف المهارات.
التالى نائب الرئيس: يصل مأرب