أخبار عاجلة
الاونروا تعتزم تاجيل دفع رواتب موظفيها -
"صفعة" للشركات الفرنسية في إيران -

نائب: لا يحق لأي طرف الاعتراض على قوانين او قراءات البرلمان

نائب: لا يحق لأي طرف الاعتراض على قوانين او قراءات البرلمان
نائب: لا يحق لأي طرف الاعتراض على قوانين او قراءات البرلمان

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر نائب: لا يحق لأي طرف الاعتراض على قوانين او قراءات البرلمان

السومرية نيوز/ بغداد
اكد النائب عن كتلة الاتحاد الاسلامي الكردستاني عادل نوري، الجمعة، أنه لا يحق لطرف الاعتراض على القوانين او القراءات التي يصدرها مجلس النواب، فيما اشار الى أن المجلس سيصوت على قانون تعديل قانون الانتخابات الاسبوع المقبل.

وقال نوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجلس النواب هو السلطة التشريعية والمعنية بوضع ورسم خارطة الطريق للسلطات التنفيذية، بالتالي فلا يحق لطرف الاعتراض على القوانين او القراءات التي يصدرها البرلمان"، مبينا أن "المفوضية ارتكبت اخطاء فادحة ولدينا الوثائق والادلة التي تثبت تلك الخروقات بشكل لايقبل الشك".



وأضاف نوري، أن "البرلمان صوت على صيغة قرار قبل عدة أيام ثم بدأنا بالقراءة الاولى لتعديل قانون الانتخابات والذي سنكمل القراءة الثانية له السبت المقبل وصولا الى التصويت عليه في نهاية الاسبوع"، لافتا الى أن "تعديل القانون لا يحتاج الى تفسير او حديث عن اثر رجعي لانه معد لهذه الانتخابات تحديدا بالتالي فهو ساري المفعول حال التصويت عليه على الانتخابات التي جرت بالثاني عشر من الشهر الجاري".

وكان مجلس النواب استكمل بجلسته الاستثنائية التي عقدها الاربعاء ( 30 آيار 2018) القراءة الاولى للتعديل الثاني لقانون الانتخابات رقم 45 لسنة 2013.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائب: لا يحق لأي طرف الاعتراض على قوانين او قراءات البرلمان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : السومرية نيوز

السابق سلفاكير وزعيم متمردي جنوب السودان يبحثان إنهاء الحرب الأهلية
التالى أكاذيب الدوحة المفضوحة.. انكشاف مؤامرة قطر ضد الرباعي العربي عبر مونديال روسيا