أخبار عاجلة
فى قمة الأشقاء.. «المصرى يقدر» -

"محدث" فيديو ..جيش الاحتلال يعدم شابا فلسطينيا في الخليل

-

رام الله / المشرق نيوز

أعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم السبت، عاملا فلسطينيا بدعوى محاولته تنفيذ عملية دهس في حي جابر بجوار الحرم المسجد الابراهيمي في الخليل.

وقالت مصادر محلية، إن العامل رامي صبارنة (٣٥ عاما) وهو من سكان بيت أمر، وأب لثلاثة أطفال  استشهد اثر اطلاق جنود الاحتلال  الرصاص عليه خلال عمله في المنطقة.

وزعم جيش الاحتلال أن الشاب الفلسطيني حاول تنفيذ عملية دهس فأطلق الجنود النار عليه ما أدى الى استشهاده دون أن تقع اي اصابات في صفوف الجنود.

وأكد شهود عيان، أن جنود الاحتلال قتلوا العامل بشكل عامد ومتعمد.

وأوضح أحد شهود العيان، أن صبارنة، كان يقود جرافة "بوبكات" وكان عامل آخر يسير معه، وقد طلب الجنود منهما التوقف وكان يبعد عنهما مسافة لا تقل عن 10 أمار وقد توقف العامل عن المشي ، الا ان الشهيد وفيما يبدو لم يسمع صوت الجنود وواصل طريقه فتم اطلاق الرصاص عليه من قبل الجنود واستشهد.

من ناحيتها، قالت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات الاحتلال منعت طواقم سيارة اسعاف تابعة للهلال من الوصول الى المصاب وتقديم العلاج له.

 


 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "محدث" فيديو ..جيش الاحتلال يعدم شابا فلسطينيا في الخليل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

السابق المرصد: الطيران الروسى يشن غارات على جنوب سوريا لأول مرة منذ 2017
التالى ضربة موجعة للميليشيات.. أكبر قائد عسكري للحوثيين بالحديدة يعلن انشقاقه وانضمامه لقوات الشرعية