أخبار عاجلة
شاهد... لحظة سقوط شاحنة في بطرسبورج -

الجبهة العربية: الادارة الأمريكية تحمي المجرمين في مجلس الأمن بـ"الفيتوات"

الجبهة العربية: الادارة الأمريكية تحمي المجرمين في مجلس الأمن بـ"الفيتوات"
الجبهة العربية: الادارة الأمريكية تحمي المجرمين في مجلس الأمن بـ"الفيتوات"

-

غزة / المشرق نيوز

استنكر مسؤول العلاقات العامةبالجبهة العربية الفلسطينية وليد ابو شنب، امعان واشنطن في إهانة مجلس الامن الدولي وتحويل وظيفته الأولى لحماية الإحتلال كدولة خارجة عن القانون من خلال عشرات "الفيتوات" التي أطلقتها واشنطن دعماً لجرائم الاحتلال والاستيطان والعنصرية الإسرائيلية، في مواجهة حق الشعب الفلسطيني في الحرية والكرامة والعودة والاستقلال .

وقال ابو شنب ان الادارة الامريكية وعلى رأسها ترامب قد وصل بها  التجرد من الاخلاق إلى تولي دور حماية المجرمين والقتلة ودعم وتسليح الاحتلال بما يمكنه من مواصلة دوره كدولة ارهاب .

وأضاف ففي الوقت الذي يعلن فيه العالم ومنظماته المختلفة إدانتهم لجرائم الاحتلال المروعة خاصة في مسيرات العودة ،  تنهمك مندوبة أمريكا بمجلس الأمن  نيكي هيلي في صياغة قرار يعاقب الضحية ويلبس الجلاد ثوب البراءة معبرة عن صلف وغطرسة وتحدٍ لكافة القوانين الدولية وإظهار حقيقة المبادئ الامريكية البالية والملطخة بدماء الابرياء من أبناء شعبنا .

وشكر ابو شنب كافة الدول الاعضاء بمجلس الامن التي صوتت لصالح القرار ووقوفهم الي جانب حقوق شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال ، وطالب العالم أن يستفيق من سباته وأن يعيد الهيبة للقانون الدولي ويقوم بمسئولياته الاخلاقية لحماية أبناء شعبنا الاعزل  ومحاسبة الاحتلال على انتهاكاته وجرائمه ضد الانسانية .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجبهة العربية: الادارة الأمريكية تحمي المجرمين في مجلس الأمن بـ"الفيتوات" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

السابق الطراونة يعلن موقفه: سأحجب الثقة
التالى فيديو: البحرية الإسرائيلية تَبُث مشاهد من سيطرتها على سفينة الحرية