أخبار عاجلة
كيفية علاج انفصام الشخصية -

اليمن: الحوثيون يشترطون دفع رواتب الموظفين قبل المفاوضات الجديدة

اليمن: الحوثيون يشترطون دفع رواتب الموظفين قبل المفاوضات الجديدة
اليمن: الحوثيون يشترطون دفع رواتب الموظفين قبل المفاوضات الجديدة

-

اشترطت الميليشيات الحوثية في اليمن، اليوم الأحد، دفع رواتب الموظفين الحكوميين في البلاد، المتوقفة منذ نحو 20 شهراً، قبل الدخول في أي مفاوضات جديدة، مع الحكومة الشرعية، لحل الأزمة التي تعصف بالبلاد منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وقال رئيس ما يسمى بـ "اللجنة الثورية العليا" في جماعة الحوثي، محمد علي الحوثي، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: "يجب أن يُبلغ المبعوث الأممي لليمن، مارتن غريفيث، بأن دفع المرتبات للموظفين الحكوميين، هي أول خطوة يقوم بها".

وهدد الحوثي قائلاً: "مالم تُدفع المرتبات، سنتعامل معه مثل من سبقه"، في إشارة إلى رفض الدخول بإيجابية في مساعي حل الأزمة والانخراط في مشاورات جديدة.

ويأتي حديث الحوثي، وهو أحد أرفع المسؤولين في ميليشياته، بعد أن وصل المبعوث الأممي، أمس السبت، إلى العاصمة صنعاء للمرة الثانية، للقاء مسؤولين في ميليشيات الحوثي، من أجل دفع عملية السلام، وإقناعهم بالدخول في جولة جديدة من المشاورات، خاصةً بعد إعلانه أخيراً أنه يعد خارطة لحل الأزمة في اليمن.

ويعيش معظم الموظفين الحكوميين في اليمن، غالبيتهم في المناطق الخاضعة لسلطة الميليشيات الحوثية، دون مرتبات، منذ نحو 20 شهراً.

24 - د ب أ

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليمن: الحوثيون يشترطون دفع رواتب الموظفين قبل المفاوضات الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق سعد بحث مع خوري في تنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات
التالى وزير الطاقة السعودى: لا نستهدف سعرا للنفط بل توازن السوق