أخبار عاجلة

أمن أكادير يوقف متهما بسرقة محل لبيع التبغ

أمن أكادير يوقف متهما بسرقة محل لبيع التبغ
أمن أكادير يوقف متهما بسرقة محل لبيع التبغ

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمن أكادير يوقف متهما بسرقة محل لبيع التبغ

صبرين ميري

تمكنت عناصر فرقة الدراجين بولاية أمن أكادير، أمس الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.

وجرى توقيف المشتبه فيه بحي الباطوار، إثر جولات المراقبة التي تقوم بها دورية لفرقة الدراجين، إذ أسفرت عملية تفتيشه عن حجز كيس يحتوي على عدد كبير من الأوراق والقطع النقدية وبطائق التعبئة وعلب السجائر وأغراض أخرى، بالإضافة إلى معدات حديدية ومفكات براغي ومفاتيح.

وتم الكشف عن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة في مجال السرقات، ضبط مباشرة بعد اقترافه سرقة بالكسر استهدفت محلا لبيع التبغ بالحي الصناعي للمدينة.

كما تمت إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمن أكادير يوقف متهما بسرقة محل لبيع التبغ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

السابق حصار خانق وقطع خطوط الامداد.. : معركة عسكرية حاسمة يشرف عليها الرئيس "هادي وبن سلمان" شخصياً وهذا هو هدفها (تفاصيل مثيرة )
التالى تنظيم داعش يخطف 4 مدنيين عراقيين بمحافظة صلاح الدين