حجز وإتلاف 5 أطنان من الحليب خلال النصف الأول من رمضان

حجز وإتلاف 5 أطنان من الحليب خلال النصف الأول من رمضان
حجز وإتلاف 5 أطنان من الحليب خلال النصف الأول من رمضان

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر حجز وإتلاف 5 أطنان من الحليب خلال النصف الأول من رمضان

ك.ش

كشفت  الوزارة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، عن قيام مصالحها بإتلاف مجموعة من المواد الغذائية من ضمنها 29 طنا من الحبوب، والدقيق ومشتقاته، و18 طنا من التمور والفواكه الجافة، و12 طنا من اللحوم، والأسماك، و11 طنا من المشروبات، والعصائر، و6 أطنان من الحلويات المعدة للاستهلاك، و5 أطنان من الحليب، ومشتقاته، وطنين من الخضر، والفواكه، و10 أطنان من المواد الغذائية الأكثر استهلاكا (قطاني ومواد غذائية معدة للاستهلاك وزيوت وعسل ومربى وغيرها).

و أضافت الوزارة في بلاغها إلى  أن تدخلات لجان مراقبة تموين الأسواق، خلال رمضان قد همت مراقبة 21 ألف و682 نقطة بيع خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان، والتي أفضت إلى تسجيل 917 مخالفة في مجال الأسعار، وجودة المواد الغذائية، مضيفا أنه تم تحريك كافة المساطر الادارية، والقانونية في حق المخالفين.

و تابعت الوزارة أنه وحسب التقارير المتوصل بها من جميع عمالات، وأقاليم المملكة، فقد سجلت اللجنة الوزاراتية المشتركة بارتياح وفرة العرض أمام الطلب بالنسبة إلى جميع المواد الأساسية من دون استثناء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حجز وإتلاف 5 أطنان من الحليب خلال النصف الأول من رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

السابق جمال سليمان ينفي وجود خلافات في هيئة التفاوض السورية حول قائمة المرشحين للجنة الدستور
التالى قرار هام من وزير المالية لتجار سيارات الهايبرد - تفاصيل