أخبار عاجلة

بنزرت: سهرة أدبية رمضانية بمشاركة كتاب وروائيين أصيلي الجهة

بنزرت: سهرة أدبية رمضانية بمشاركة كتاب وروائيين أصيلي الجهة
بنزرت: سهرة أدبية رمضانية بمشاركة كتاب وروائيين أصيلي الجهة

-

نظمت ''دار نقوش عربية '' للنشر مساء السبت 02 جوان 2018، ببنزرت سهرة رمضانية أدبية جمعت ثلة من الأدباء و الروائيين أصيلي الجهة بحضور عدد من المهتمين بالكتاب والثقافة والفكر.

وشهد اللقاء الذي استضافه فضاء "علوم وثقافة" مناقشة الإصدارات الأدبية الجديدة للكتاب الحاضرين بحضور كل من الناقدة الأدبية ''منية قارة بيبان''، وشقيقتها الروائية والقاصة ''حفيظة قارة بيبان''، والأديب ''محمد الصالح فليس'' والكاتب ''زهير الذوادي'' إلى جانب مشاركة الكاتب ''محمد بوعمود''.

وقال الناشر ''منصف الشابي'' إن هذا اللقاء يهدف بالخصوص إلى إبراز الجهد الأدبي لجهة بنزرت، وربط العلاقة وتمتينها بين مجموعة من المبدعين أصيلي الجهة، والمساهمة في مزيد التعريف بهم وبأدائهم الأدبي .

وقد حضر السهرة ,التي كانت فرصة لتكريم روح الفقيد الخطاط ''محمد الأمين الخماسي'' أصيل بنزرت, عدد من الإعلاميين، فضلا عن المندوب الجهوي للشؤون الثقافية ''مراد عمارة''.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بنزرت: سهرة أدبية رمضانية بمشاركة كتاب وروائيين أصيلي الجهة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

السابق الإصلاح ينفي تصريحات تداولتها وسائل إعلام عن رئيسه
التالى فيديو: البحرية الإسرائيلية تَبُث مشاهد من سيطرتها على سفينة الحرية