أخبار عاجلة
مباشر – نيجيريا تواجه أيسلندا -
حبس عاطل بتهمة الاتجار في 55 لفافة "هيروين" -

وفد من الأستاذة المتعاقدين أساسي زار النائبين الصمد وفرنجية

وفد من الأستاذة المتعاقدين أساسي زار النائبين الصمد وفرنجية
وفد من الأستاذة المتعاقدين أساسي زار النائبين الصمد وفرنجية

-

زار وفد من المتعاقدين من رابطة ​الاساتذة المتعاقدين​ أساسي النائبين ​جهاد الصمد​ و​طوني فرنجية​ في دارتيهما، في حضور عضو ​رابطة التعليم الاساسي​ المربية دعد فرنجية بصفة شخصية، وكان بحث في ملف التثبيت وفق دورات تدريبية مكثفة بإشراف كلية التربية ومجلس الخدمة المدنية كما حصل سابقا بالمرسومين الذين صدرا العامين 87 و 96، مع تأكيد الوفد "رفض اي نوع من المباراة سواء اكانت مفتوحة او محصورة".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأشار الوفد في بيان إلى أن اللقاء تناول قضية المستعان بهم في التعليم الاساسي وعرض مشكلتهم مفصلة منذ بدايتها وما يعانونه من ظلم وعدم مساواتهم بالحقوق مع زملاء لهم من المتعاقدين، وطالب النائبين بالوقوف بجانبهم لتوقيع عقودهم منذ الحاقهم ليصبحوا ضمن موازنة وزارة التربية.

وعرض الوفد قضية اساتذة المكننة ومطالبة وزارة التربية بضمهم الى الضمان الاجتماعي والحصول على مستحقاتهم شهريا وليس فصليا، مشيرا إلى أن اللقاء مع النائبين ايجابيا وأبديا استعدادهما لحمل القضايا التي عرضت عليهم على محمل الجد والوقوف مع حقوق المتعاقدين والعمل على تحقيقها مع وزير التربية المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وفد من الأستاذة المتعاقدين أساسي زار النائبين الصمد وفرنجية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق الحريري من بعبدا: أقتربنا كثيرا من المعادلة الاخيرة لتشكيل الحكومة
التالى النشرة: إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي