أخبار عاجلة
محمود البزاوي: ياريتنا ما روحنا كأس العالم -
مصرع فتاة لتناولها مبيد حشرى بأسوان -
وفاة الكاتب الكويتي مبارك الحشاش -

أخبار اليمن اليوم : إعلان جديد وعاجل لقوات طارق قبل قليل

أخبار اليمن اليوم : إعلان جديد وعاجل لقوات طارق قبل قليل
أخبار اليمن اليوم : إعلان جديد وعاجل لقوات طارق قبل قليل

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر إعلان جديد وعاجل لقوات طارق قبل قليل

 

 

أكدت الوكالة الناطقة باسم قوات طارق في خبر عاجل لها قبل قليل ان العشرات من مليشيا الحوثي لقو مصرعهم وجرح آخرون خلال الساعات الماضية بعد محاولة تسلل فاشلة شرق منطقة الجاح جنوب مدينة الحديدة.

 

وقال مصدر في الإعلام العسكري لـ " وكالة 2 ديسمبر " إن قوات المقاومة المشتركة تصدت لمحاولة تسلل فاشلة نفذتها عناصر المليشيا الحوثية شرق منطقة الجاح وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وقامت بتمشيط أوكار المليشيات في المنطقة.

 

وفي سياق متصل أكد المصدر مصرع العشرات من مليشيات الحوثي بينهم قيادات ميدانية في قصف جوي استهدف تجمعاتهم ومخازن أسلحة شرق مثلث المغرس بعد رصدٍ دقيق.

 

وأضاف المصدر أن طيران التحالف العربي استهدف تعزيزات للحوثيين في مزرعة الخليفي، ما أسفر عن مصرع 15 عنصراً من المليشيا الحوثية وانفجار سيارة محملة بالأسلحة والذخائر.

 

 ولفت المصدر إلى أن غارة جوية مماثلة أصابت بشكل مباشر تجمعاً للمليشيا الحوثية قرب منزل أحد مشرفيها يدعى المشيخي، موقعة خسائر مباشرة في صفوفهم، حيث هرعت مليشيات الحوثي إلى الموقع وقامت بتطويقه.

 

 كما استهدفت غارة ثالثة لطيران التحالف العربي تعزيزات حوثية على متن سيارة هايلوكس قرب إدارة أمن مديرية التحيتا، ما أدى إلى مصرع من على متنها .

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار اليمن اليوم : إعلان جديد وعاجل لقوات طارق قبل قليل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن السعيد

السابق إصابة 8 فلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بنابلس
التالى فيديو: البحرية الإسرائيلية تَبُث مشاهد من سيطرتها على سفينة الحرية