أخبار عاجلة
التلاعب يكلّف "دويتشه بنك" 205 ملايين دولار -
فيديو| هبة مجدي تنهمر بالبكاء على الهواء -

مجلس الشعب يناقش أداء وزارة الاتصالات… الظفير: لا نية لإطلاق حزم إنترنت على خطوط (ADSL)

مجلس الشعب يناقش أداء وزارة الاتصالات… الظفير: لا نية لإطلاق حزم إنترنت على خطوط (ADSL)
مجلس الشعب يناقش أداء وزارة الاتصالات… الظفير: لا نية لإطلاق حزم إنترنت على خطوط (ADSL)

-

ناقش مجلس الشعب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة السيد حموده صباغ رئيس المجلس أداء وزارة الاتصالات والتقانة والقضايا المتصلة بعملها.

وطالب أعضاء المجلس في مداخلاتهم بتوسيع شبكات الخطوط الهاتفية وبوابات الانترنت وتحسين جودته وتسريع وتيرة عمليات إعادة تأهيل المراكز الهاتفية في المناطق التي يعيد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إليها.

وتساءل عدد من الأعضاء عن مدى صحة إصدار تعليمات سعرية جديدة لحزم وباقات انترنت على الهواتف الثابتة داعين إلى معالجة مشكلة ضعف التغطية الخليوية في بعض المناطق.

وفي معرض رده على تساؤلات واستفسارات أعضاء المجلس أكد وزير الاتصالات والتقانة الدكتور علي الظفير أنه لا يوجد أي نية لدى الوزارة لإطلاق حزم انترنت فيما يتعلق بـ (ADSL) أو وجود أسعار جديدة لها نافيا وجود أي تصريح له أو لأي مسؤول في الوزارة حول هذا الموضوع.

وأعلن الظفير أن الوزارة ستطبق سياسة جديدة تضمن الاستخدام العادل لخدمات الانترنت من قبل جميع المشتركين وهي لا تعني بأي شكل من الأشكال وجود باقات أو حزم لافتا إلى أن 15 بالمئة من مستخدمي الانترنت في سورية يستهلكون 80 بالمئة من الحزم التي تدفع ثمنها الوزارة بالقطع الأجنبي.

وأشار إلى أن الوزارة تواصل عمليات إعادة تأهيل وترميم المقاسم الهاتفية في المناطق التي يحررها الجيش العربي السوري مبينا أن الوزارة تمكنت من إعادة ثلاثة مقاسم هاتفية للعمل في كل من سقبا وزملكا وحرستا بريف دمشق بسعة 110 آلاف خط هاتفي لكل مركز.

ورفعت الجلسة إلى الساعة الـ 12 من ظهر يوم غد الاثنين.

حضر الجلسة وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب عبد الله عبد الله.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجلس الشعب يناقش أداء وزارة الاتصالات… الظفير: لا نية لإطلاق حزم إنترنت على خطوط (ADSL) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سوريا - مجلش الشعب

السابق البخيتي يكشف عن أغلى صورة في العالم .. ضحى الحوثيون من أجلها بأكثر من 850 مقاتلًا وهكذا كانت النتيجة .. شاهد
التالى الكشف عن تفاصيل جديدة للحظات الأخيرة لمقتل صالح واعتقال نجليه