أخبار عاجلة
الحضري أساسي في مباراة السعودية بنسبة ٧٠٪ -
بيتر ميمي يكشف شخصية "كرارة" في مسلسله الجديد -
واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان -
معدلات سير متوسطة بمحاور القاهرة -

إصابة 42 من قوات الأمن خلال أعمال الاحتجاجات بالمملكة

إصابة 42 من قوات الأمن خلال أعمال الاحتجاجات بالمملكة
إصابة 42 من قوات الأمن خلال أعمال الاحتجاجات بالمملكة

-

وإليكم تفاصيل الخبر

إصابة 42 من قوات الأمن خلال أعمال الاحتجاجات بالمملكة

قال اللواء حسين الحواتمة مدير الدرك الأردنى، إن هنالك عمليات تخريب واستهداف لقوات الدرك والشرطة وهذا أمر غير مقبول، مؤكدا أن دور الشرطة هو الحفاظ على المواطن الأردنى.

وأضاف مدير الدرك الأردنى، فى مؤتمر صحفى للتعليق على الاحتجاجات التى تشهدها البلاد منذ أيام، قائلا: "ننطلق فى ضبط النفس من مصدر قوة لا ضعف، ونتدرج فى القوة للحفاظ على الأمن والاستقرار، ولا زلنا نتعامل بشكل سلمى مع المواطنين.

ومن جانبه، قال اللواء فاضل الحمود، مدير الأمن العام الأردنى، إن الملك عبد الله الثانى بن الحسين وجه باحتواء المواطنين والسماح لهم بالتعبير عن رأيهم ضمن الحدود التى يمنحها الدستور والقانون، مبينا أنه وبرغم محاولات الدفع المتكررة خلال الاحتجاجات إلا أن يد الأمن لم تمتد على أى مواطن.

وكشف مدير الأمن العام، عن إصابة 42 فى صفوف قوات الأمن خلال أعمال الاحتجاجات فى المملكة أغلبها بسبب العيارات النارية، مؤكدا ضبط 60 شخصاً اعتدوا على الممتلكات العامة والخاصة خلال الاحتجاجات في المملكة بينهم 8 أشخاص من جنسيات غير عربية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إصابة 42 من قوات الأمن خلال أعمال الاحتجاجات بالمملكة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق بناجح: خروج وزراء البيجيدي للدفاع عن الشركات هو استكمال للجرم في حق الشعب
التالى شاهد بالصور عشرات الأسرى في قبضة قوات العمالقة جلهم من الأطفال “صور “