أخبار عاجلة

مشفى ميداني وتجهيزات طبية من مخلفات الإرهابيين في قرية طلف بريف حماة الجنوبي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر مشفى ميداني وتجهيزات طبية من مخلفات الإرهابيين في قرية طلف بريف حماة الجنوبي

حماة-سانا

ضبطت الجهات المختصة في حماة خلال تمشيط قرية طلف مشفى ميدانيا من مخلفات التنظيمات الإرهابية في إطار استكمال أعمال تثبيت الأمن والاستقرار في بلدات وقرى ريف المحافظة الجنوبي بعد إخراج إرهابيين إلى شمال سورية.

وبين المراسل أن المشفى محصن بجدران من حجر البازلت بسماكة 1 متر تقريبا ويضم 40 سريرا ومستودعات أدوية أغلبها تركي المنشأ وغرفة عمليات مزودة بشبكة غازات طبية للإنعاش.

وأشار المراسل إلى أن الجهات المختصة وقوى الأمن الداخلي تتابع أعمال تمشيط القرى والبلدات بريف حماة الجنوبي بعد إخراج الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية إلى شمال سورية وذلك لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعها تمهيدا لعودة الحياة الطبيعية إليها ومساهمة أبنائها ببناء ما دمره الإرهاب التكفيري.

وأعلن ريفا حمص الشمالي وحماة الجنوبي خاليين من الإرهاب في الـ 16 من الشهر الماضي بعد رضوخ الإرهابيين وتسليم غير الراغبين بالتسوية أسلحتهم وذخيرتهم وإخراجهم إلى شمال سورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مشفى ميداني وتجهيزات طبية من مخلفات الإرهابيين في قرية طلف بريف حماة الجنوبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق معالى وزير المالية يرأس وفد المملكة في اجتماع الأوبك
التالى الاحتلال ينشر منظومة جديدة لاعتراض الطائرات الورقية بغزة الجمعة