أخبار عاجلة
تباين أسعار الأسمنت الأبيض والمخلوط في الأسواق -
الكحة عند الحامل -
القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من المجندين -

البوحسيني: رغم التهديد والتخويف المقاطعة مستمرة

البوحسيني: رغم التهديد والتخويف المقاطعة مستمرة
البوحسيني: رغم التهديد والتخويف المقاطعة مستمرة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر البوحسيني: رغم التهديد والتخويف المقاطعة مستمرة

نون بريس

قالت الناشطة الحقوقية لطيفة البوحسيني، رغم الترهيب والتهديد، و رغم الوعد والوعيد، و رغم التخويف والسعي لتأنيب الضمير، و رغم “الرغيب” و “المزاوكة”، يبدو أن المقاطعة مستمرة ولا شيء جدي حصل يمكنه أن يقنع المقاطعين بإيقاف مقاطعتهم والعودة لاستهلاك المنتوجات التي قرروا مقاطعتها.

و أضافت البوحسيني في تدوينة لها، لا أتصور أن المقاطعين غير أبهين ولا غير مهتمين لحال الفلاح الصغير والعامل المياوم الذين فضلت شركة سنترال التخلص منهم في أول امتحان، لا لا ياسادة…كونوا متيقنين أن المقاطعين لا يمكنهم إلا التعاطف مع هذه الشريحة من المتضررين.

وتابعت الناشطة الحقوقية، فقط، المسؤولية الأولى والأخيرة في هذا ترجع إليكم يا سادة يا بتوع الحكومة…ويا سادة يا بتوع الشركات التي لا تفكر إلا في الربح غير المعقول على حساب القدرة الشرائية للمواطنين/ات، و مداخيل الحل متوفرة والميزانيات التي تصرف على عدد من المشاريع التي لا تعطي أية نتيجة موجودة…فاستعملوها واجتهدوا لحماية هؤلاء المتضررين لكي لا ينضافوا إلى الأعداد الهائلة ممن تضرروا عبر السنين والأعوام من جراء سياسات عمومية تركتهم جانبا ولم تفلح في إخراجهم من التهميش والفقر المدقع الذي يعانون منه.

و أشارت البوحسيني إل أن شيء آخر وجب الانتباه إليه…المقاطعة نجحت ولازالت مستمرة وستستمر طالما لم تقترحوا أي حل وطالما تعاندون في الاستجابة للمطلب الأساسي على المدى القريب ألا وهو تخفيض الأسعار، و أن تلجؤوا إلى “الرغيب” و”المزاوكة” يعني ببساطة أنكم لم تلتقطوا الإشارة السياسية المهمة للمقاطعة.

و ختمت البوحسيني تدوينتها بقولها، هذه المقاطعة يا سادة مؤشر على الضرر الكبير الذي لحق بشرائح واسعة من المغاربة…وعلى قرار رفض السياسات المتبعة منذ مدة والتي أضعفت القدرة الشرائية وأفقرت عددا هائلا من المغاربة، إنها ببساطة طريقة وأسلوبا يقول لأصحاب القرار من مختلف المواقع…لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى، مضيفة التقطوا الإشارة يا أولي الألباب…النفس الذي يؤطر المقاطعة اليوم يوحي بأنها ستتمدد وستتسع وربما ستتخذ أبعادا أكبر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر البوحسيني: رغم التهديد والتخويف المقاطعة مستمرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

السابق ممثل منظمة سلام بلا حدود في اليمن: الحوثيون يتخذون المدنيين دروعاً بشرية في الحديدة
التالى فيديو: ولي العهد الأردني يتفقد التظاهرات ضد الحكومة وسط عمان