أخبار عاجلة
أكبر تحرك قانوني ضد قناة beIN SPORT القطرية -
ثلاث رؤى مخيفة تصف جهنم!.. -
ننشر مواعيد مباريات اليوم في مونديال روسيا 2018 -
بالصور: إصابات في حوادث متفرقة بالباحة -

رئيس حلف قبائل الجنوب العربي يشن هجوما ً على الأحزاب والتنظيمات المتطرفة في الجنوب

رئيس حلف قبائل الجنوب العربي يشن هجوما ً على الأحزاب والتنظيمات المتطرفة في الجنوب
رئيس حلف قبائل الجنوب العربي يشن هجوما ً على الأحزاب والتنظيمات المتطرفة في الجنوب

-

شن رئيس حلف قبائل الجنوب العربي الشيخ عسكر بن عطيه اليافعي هجوماً حاداً على الأحزاب والتنظيمات المتطرفة في الجنوب العربي ويدعو إلى كسر شوكتها وقصقصة أجنحتها اينما وجدة في جنوبنا الحبيب..

أعلن رئيس حلف قبائل الجنوب العربي الشيخ عسكر بن عطيه اليافعي في بيان عنه وقوفه ضد الأحزاب والجماعات والمليشيات الإرهابية المتطرفة التي تأجج الأوضاع وتهدد الأمن والاستقرار في الجنوب العربي والمنطقة العربية بشكل عام..

ودعا رئيس الحلف في بيانه كافة الأحزاب والتنظيمات المتطرفة إلى العودة إلى رشدها ومراعاة حرمة الدم وما ينتج عنها من أعمال غدر وخذلان وطعن للمقاومة الجنوبية والتحالف العربي واراقة دماء الأبرياء وتدهور الأوضاع الاقتصادية التي تمس حياة الفرد والمجتمع الجنوبي الذي يقدم تضحيات كبيرة في معارك العزة والشرف الى جانب اخوانة في دول التحالف العربي ..

وقال رئيس حلف قبائل الجنوب العربي اننا في الحلف لن نقف  مكتوفي الأيدي حيال تصرفات تلك الشلل الغوغائية وان كل ما تقوم به أصبح مكشوفاً لدى الجميع وتنفيذها مشاريع إرهابية تخدم اجنده خارجية  وهي تعمل ضد الجنوب العربي وضد دول التحالف العربي..

وأشار رئيس الحلف أنه من المعروف للجميع ان بعض تلك الشلل والاحزاب  تتغطي بغطاء الشرعية وتعمد إلى تشويه الحقائق وبث الشائعات ضد  المقاومة الجنوبية واختطاف انتصاراتها وتشويه من يعمل لصالح الوطن وان الدين والشرع قد أمر بقتال من يحاول بث الفتنة ومن منطلق قول الله تعالى { واقتلوهم حيث ثقفتموهم و أخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل } صدق الله العظيم

كما دعا رئيس الحلف قوات الأمن في جنوبنا الحبيب للضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس في أمن الجنوب الارض والانسان امتثالاً لأمر الله تعالى ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم لقتال كل من يدعو إلى الفتنة وهدر الدماء دون وجه حق كما قال تعالى (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ ) صدق الله العظيم.

وقال رئيس الحلف في بيانه ان ما يحدث من إثارة النعرات وبث المناطقية وهدر الدماء في المناطق الامنه من الجنوب العربي يجب إيقافه فوراً واذا أصرة تلك الاحزاب والجماعات المتطرفة على أفعالها 
وعدوانها على الأبرياء في الجنوب العربي ووضعها في محل الشكوك لمعاونة مليشيات الحوثي ومن والاه..

حيث أننا في حلف قبائل الجنوب العربي سنكون إلى جانب  المقاومة الجنوبية البطله والى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي المفوض من قبل شعب الجنوب العربي بموجب اعلان عدن التاريخي 4 مايو2017 الذي بفضل الله ثم بفضلهم جميعا وبفضل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة تحققت الانتصارات تلو الانتصارات.. حيث ان الحرب في الجنوب العربي لم تضع أوزارها بعد، وكل من يرفع السلاح بوجه الجنوب الارض والانسان ودول التحالف العربي يعتبر خطر يجب إزالته وسنعمل على تعبئه القبائل متى تطلب الامر لنبذهم من المحافظات الجنوبية وقتالهم اينما وجدوا..

واضاف رئيس حلف قبائل الجنوب العربي  أننا نحن لسنا رجال باطل ولا من يدعون إلى القوة  والظلم والجبروت و لكن الوضع الحالي في جنوبنا الحبيب والخطر المتزايد على ارواح الأبرياء يحتم علينا الوقوف بحزم وقوة لاستئصال المتطرفين والأحزاب والجماعات الإرهابية أي ما كان انتمائهم وكسر شوكتهم اذا لم يعودوا الى رشدهم ويعلنون التوبه وعدم العوده الى مثل تلك الاعمال الارهابيه المتطرفه..

كما قال رئيس الحلف انه لا أمن ولا أمان ولا تطور اذا لم تقم الأجهزة الأمنية بالدور المناط بها على أكمل وجه وكذلك لابد من تفعيل دور القضاء والنيابات لاجل حل القضايا المعلقه السابقه  وكذلك بنفس الوقت يجب على قوات الأمن الجنوبي الحذر من الافراط في استخدام القوة ضد الأبرياء وتحكيم العقل والقانون قبل ان نصل جميعا الى وضع ما لايحمد عقباه...وتشمت بنا الاعداء..

بما يضمن معاقبة المجرمين  وتفعيل دور العسس والمخبرين والبحث والاستخبارات العسكرية للقضاء على الطفرات الإرهابية التي تظهر بين الحين والاخر..

واختتم رئيس الحلف بيانه بالقول :" أننا نحذر شعبنا الجنوبي العظيم من المهرة إلى باب المندب إلى سقطرى من الانسياق خلف ما تبثه تلك الأحزاب والتنظيمات الارهابية المتطرفة وعلينا اليقظة والحذر من تلك الأكاذيب التي تريد الفتنة في أوساط الشعب الجنوبي العظيم ومقاومته الجنوبية البطله والتصدي لها بكل الوسائل المتاحة والممكنة..
ودمتم برعاية الله وحفظه.


الشيخ عسكر بن عطيه اليافعي
رئيس حلف قبائل الجنوب العربي



السابق تمييز عنصري مشروع!
التالى الاحتلال يخطر بترحيل خمس عائلات من خربة حمصة بالاغوار الشمالية