أخبار عاجلة
انتهاء عقد كوبر مع الفراعنة رسميا -

العاهل الأردني: نقف في مفترق طرق.. إما الحل أو الدخول بالمجهول

العاهل الأردني: نقف في مفترق طرق.. إما الحل أو الدخول بالمجهول
العاهل الأردني: نقف في مفترق طرق.. إما الحل أو الدخول بالمجهول

-

وإليكم تفاصيل الخبر العاهل الأردني: نقف في مفترق طرق.. إما الحل أو الدخول بالمجهول

قال العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، إن الأردن يقف اليوم أمام مفترق طرق، فإما الخروج من الأزمة وتوفير حياة كريمة للشعب الأردني أو الدخول بالمجهول.

وأضاف الملك عبد الله، حسبما ذكرت فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، مساء الاثنين، أن مشروع قانون ضريبة الدخل، جدلي ولا بد من إطلاق حوار حوله، موضحًا أن كل الدول في العالم مرت وتمر بمثل هذا التحدي.

وطالب مؤسسات الدولة بتبني أسلوب جديد يرتكز على تطوير الأداء والمساءلة والشفافية وإعطاء المجال لوجوه شابة جديدة تمتلك الطاقات والتفاني لخدمة الوطن، متابعًا: «يجب أن نعترف أنه كان هناك تقصير وتراخي لدى بعض المسؤولين في اتخاذ القرارات».

وأكد أنه عمل جاهدًا للوصول إلى حكومات نيابية، إلا أن هذا لم يتحقق بسبب ضعف أداء الأحزاب، مشددًا على ضرورة حماية محدودي الدخل والطبقة الوسطى، والعمل على تشجيع الاستثمار، وأن يكون ذلك من أولويات المسؤولين.

وأشار إلى مواجهة الأردن ظرفًا اقتصاديًا وإقليميًا غير متوقع، ولا توجد أي خطة قادرة على التعامل بفعالية وسرعة مع مثل هذا التحدي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العاهل الأردني: نقف في مفترق طرق.. إما الحل أو الدخول بالمجهول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد دير عمار
التالى إجتماع بين الرؤساء الثلاثة لبحث ترسيم الحدود الحريري : بحثنا موضوع الحدود والأجواء إيجابيّة والنقاش حول التجنيس يحصل في المجلس