أخبار عاجلة
"دموع نيمار المبكرة" توقف قلوب البرازيليين -

توقيف أربعة متربصين بالملك

توقيف أربعة متربصين بالملك
توقيف أربعة متربصين بالملك

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر توقيف أربعة متربصين بالملك

نون بريس

استنفر متربصون بالملك خلال جولة خاصة بالرباط مختلف المصالح الأمنية، إذ مباشرة بعد إشراف الملك بإقليم بنسليمان، التابع لجهة الدارالبيضاء سطات، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز مركز لطب الإدمان، بإنجاز من مؤسسة محمد الخامس للتضامن، شوهد متحررا من البروتوكول في جولة خاصة بشوارع الرباط على متن سيارته الخاصة، الأمر الذي حرك متربصين عملوا على مطاردة سيارته قصد تسليمه رسائل واستعطافات، بينهم مواطنون بديار المهجر.

وحسب ماكشفت عنه يومية “المساء “في عددها الصادر غدا الثلاثاء فقد تمكنت مصالح الأمن من إيقاف 4 متربصين بالملك خلال اليومين الماضيين، تبين أنهم يرصدون تحركاته، سواء الرسمية أو الخاصة بعد الانتهاء من تدشين مشاريع رسمية.

وكان من بين “السمايرية” أصحاب دراجات نارية يعرفون الشوارع التي يمر منها الملك في جولاته الخاصة، إضافة إلى صاحب سيارة أجرة جرى توقيفه بأمر من النيابة العامة ووضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالعرجات، بتهمة عرقلة السير بالطريق العام من شأنه تعطيل حركة المرور والتسبب في حادثة طبقا للفصل 591 من القانون الجنائي، بعدما اعترض سيارة الملك باستعمال سيارة أجرة صغيرة، وارتمت عليه عناصر الحراسة، وسلمته إلى عناصر الدائرة الأمنية الثالثة وبعدها فرقة الشرطة القضائية بسلا.

وستنظر غرفة الجنايات في ملف متربصين بالملك حققت معهم عناصر الشرطة القضائية بعد غد الخميس بعد أن جرى الاستماع إليهم في محاضر رسمية ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء مطاردة الملك وعرقلة السير بالطريق العام وتعطيل حركة المرور، إذ تبين أن أغلب الطلبات متعلقة باستعطافات للحصول على مأذونيات أو التدخل لحل ملفات عالقة بالقضاء.

في السياق ذاته، تم إيقاف متهمين آخرين باعتراض الملك بشوارع الرباط وسلا، إذ أطاحت التحريات بمتربصين بحي يعقوب المنصور بالرباط وبمارينا سلا، وألزمت مصالح الأمن المشتبه فيهم بالتوقيع على التزامات بعدم اعتراض المواكب الرسمية.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توقيف أربعة متربصين بالملك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة نون الإلكترونية

السابق الجيش يستعيد مواقع جديدة في مديرية الملاجم بالبيضاء
التالى القضاء يصدر حكماً نهائياً في قضية سفاح إنماء.. والقرار ينتظر مصادقة رئيس الجمهورية