جوزيف أبو فاضل: باسيل سيأخذ موقفا صارما بحق المفوضية العليا لشؤون اللاجئين

جوزيف أبو فاضل: باسيل سيأخذ موقفا صارما بحق المفوضية العليا لشؤون اللاجئين
جوزيف أبو فاضل: باسيل سيأخذ موقفا صارما بحق المفوضية العليا لشؤون اللاجئين

-

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

ورأى في حديث تلفزيوني انه "مقدمون على مشاكل في لبنان بمضووع ​النزوح السوري​، والعملية تصاعدية إلى درجة عالية". وأضاف "هناك قرار أممي ببقاء النازحين في لبنان لأن المخطط لسوريا لم ينته بعد".

وشدد على ان "هذا العهد لن يكون عهد فتح الحدود، و​الرئيس ميشال عون​ لن يقبل بهذا الأمر ونحن نطلب مساعدة جميع الاحزاب لمنع حصول ​التوطين​".

وعن ​مرسوم التجنيس​، أوضح أبو فاضل ان "الاشخاص الذين تم تجنيسهم في المرسوم الأخير قدموا خدمات للبنان ولديهم أوضاع معينة وهذا المرسوم الذي شكك به البعض أرسل إلى ​الامن العام​"، مشددا على انه "لن نسكت بعد اليوم على التعرض لمقام فخامة الرئيس من خلال القول انه قبض مقابل التجنيس، والاشخاص الذيت تم تجنيسهم لبنان بحاجة لهم لأنه بلد مفلس بسبب الحكومات المتعاقبة، وهذا المرسوم عادي كغيره من مراسيم التجنيس التي صدرت في العهود السابقة".

وأوضح ان "الاسماء لم تنشر لأن الأمن العام يحقق بها والمدير العام للأمن العام اللواء ابراهيم لن ينشر الاسماء اليوم".

من جهة أخرى، قال: "أنا تمييزي وعنصري ولبناني متطرف، وعلى ​المرأة​ ان تلحق زوجها، ولن نقبل ان تعطي المرأة المتزوجة الجنسية لأولادها".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جوزيف أبو فاضل: باسيل سيأخذ موقفا صارما بحق المفوضية العليا لشؤون اللاجئين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق جريفيت يواصل مشاوراته مع استمرار تعنّت الحوثيين
التالى التوقعات الجوية ليوم السبت 23 جوان 2018