أخبار عاجلة
ترودو: فصل الأطفال عن عائلاتهم غير مقبول -
انستغرام تتخطى عتبة مليار مستخدم -
ثلاثيات مدوية فى الانتكاسات المصرية الكروية -

افرام:هناك ضجة زائدة حول مرسوم التجنيس والفكر السياسي الغربي يتحرك وفق المصالح

افرام:هناك ضجة زائدة حول مرسوم التجنيس والفكر السياسي الغربي يتحرك وفق المصالح
افرام:هناك ضجة زائدة حول مرسوم التجنيس والفكر السياسي الغربي يتحرك وفق المصالح

-

ركّز رئيس الرابطة السريانية الأمين العام للقاء المشرقي، ​حبيب افرام​، على "وجوب أن يكون لدينا قراءة هادئة لمعرفة كيفية معالجة موضوع ​مرسوم التجنيس​ من دون هذه الضجة السياسية"، مشيراً إلى أنّ "رئيس الجمهورية لم يهرّب مرسوماً في آخر عهده، بل كان صادقاً وقال إنّه إذا كان هناك حالات تستحقّ التجنيس وفقاً للشروط، أو من لديه اعتراضات، فسيتمّ درسها"، مشدّداً على أنّ "لا أحد يقبل أن يكون هناك من يطلّى خلف المرسوم لتمرير شيء ما. هناك ضجة أكثر من اللازم".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

ولفت في حديث تلفزيوني، إلى أنّ "لا شكّ أنّ كمية الدم المهرقة في المنطقة، تتطلب إعادة نظر بالوضع والأسباب، فالمكوّنات الصغيرة تدفع الثمن"، منوّهاً إلى "أنّنا نشكر الله على أنّ في ​لبنان​ هناك وعياً ودولة مقبولة، وننعم بالإستقرار وبوضع جيّد نسبة إلى ما يدور حولنا"، مبيّناً أنّ "الغرب يقرؤون المنطقة على أساس ​إسرائيل​ والنفط، لا على أساس الإنسان والحقوق. ما يحرّك الفكر السياسي الغربي هو مجموعة مصالح صغيرة".

وأكّد افرام أنّه "يجب البدء بخطة لإعادة ​النازحين السوريين​، ونحن لسنا مرتاحين لنظرة الغرب لمسألة وجود ​النزوح السوري​ في لبنان".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افرام:هناك ضجة زائدة حول مرسوم التجنيس والفكر السياسي الغربي يتحرك وفق المصالح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق شاهد اول تعليق لـ''محمد الحوثي'' على سقوط مطار الحديدة.. صورة
التالى مروان شربل: لإصدار قانون عن مجلس النواب يحدد شروط منح الجنسية