أخبار عاجلة
طلاب يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ -
بالصور.. مشهد مهيب في تشييع الشهيد هديسي بجازان -
ألغام الحوثي في اليمن جريمة ضد الإنسانية -

باكالويا 2018: وزير التربية يكشف عن عدد حالات الغش التي تم كشفها

باكالويا 2018: وزير التربية يكشف عن عدد حالات الغش التي تم كشفها
باكالويا 2018: وزير التربية يكشف عن عدد حالات الغش التي تم كشفها

-

وأكّد الوزير في تصريح لبرنامج "الماتينال"، على اذاعة " شمس آف آم''، أنه تمّ ضيط 35 تلميذا بحوزتهم أجهزة الكترونية حاولوا القيام بعمليات غش من خلال تصوير أوراق الامتحان.

يشار إلى أنّ الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي، كان قد أكد في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، أمس الاربعاء، أنّ "4 دقائق فقط كانت كافية لتسريب امتحانات الباكالوريا''.

تصريح اليعقوبي نفى صحته المدير العام للامتحانات بوزارة التربية عمر الولباني، في تصريح لموقع نسمة، حيث قال، إن الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي، غالط الرأي العام عبر التلاعب بالألفاظ عندما ادعّى تسريب امتحان مادة الفلسفة في مناظرة البكالوريا بعد مضي 4 دقائق من انطلاق الاختبارات.

و قال عمر الولباني: "كلمة تسريب يجوز استعمالها، و يتم الكشف عنها للعلن، في حالة وحيدة عند فتح ظروف الامتحانات قبل انطلاق الاختبارات".

و أكد أنّ ''ظروف الامتحانات وزعت على 566 مركز امتحانات و 9000 قاعة و 132 ألف مترشح، وبالتالي في هذه الحالة لا يمكن الحديث عن سرية الامتحان، و وارد جدّا تسجيل حالات غش معزولة وليس تسريبات''.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر باكالويا 2018: وزير التربية يكشف عن عدد حالات الغش التي تم كشفها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

السابق اغتصاب 41 فتاة سُنيّة خلال رمضان في إيران ودعوات لتحقيق
التالى أخبار اليمن اليوم : مصرع قيادات حوثية في جبهة الساحل الغربي ووفاة نجل برلماني في ظروف غامضة (اسماء + تفاصيل)